قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: صممت مجموعة خريف وشتاء 2021 من ويك إند ماكس مارا بالتعاون مع أليك ويك ، عارضة الأزياء المشهورة عالميًا والأيقونة العالمية التي يستمر جمالها ورؤيتها في تمكين النساء في جميع أنحاء العالم.
على مفترق طرق بين جذورها في جنوب السودان ، والحياة العالمية ، والنجومية الراقية والعين الفنية ، تصف Wek المجموعة بأنها مزيج من "الثقافة الأفريقية مع أجواء لندن الجذابة ولمسة بوهو".
ابتكرت Wek ، مع فريق Weekend Max Mara ، تشكيلة أصيلة مبنية على قطع رائعة قائمة بذاتها لتكون مختلطة ومتناسقة بشكل متحرّر، راقية وعملية تصلح لإستخدامات متعددة في نهاية الأسبوع. مع وضع الشمولية في الاعتبار ، تعزز المجموعة النساء وخلفياتهن ونقاط قوتهن وجمالهن من خلال الملابس الكلاسيكية والرائعة والقوية والممتعة.
تتدفق لمستها الشخصية وعرقها الفني إلى المطبوعات ، بما في ذلك رسومات مستعارة من بعض أعمالها الفنية التي تضفي الحيوية على الفساتين والأوشحة الحريرية. تمتد الأقمشة من القطن "المشمع" إلى المخمل ، ومن الصوف بجميع الأوزان إلى الحرير الناعم.
توفر الإكسسوارات تلك اللمسة الإضافية المميزة سواء كانت حقيبة Pasticcino المميزة بحزام مطرز قابل للفصل أو قبعة فيدورا من اللباد أو حذاء ركوب أو حزام سميك بأربطة متقاطعة.
يجب وضع كل شيء في طبقات وخلطه بحرية لأنه كما يقول ويك ، "الأسلوب هو ما تصنعه".