قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هيفاء وهبي

سعيد حريري من بيروت: من ضمن حفلات الفنّانين الكثيرة في رأس السنة نرصد هنا حفلين أحيتهما الفنّانة اللبنانيّة النجمة هيفاء وهبي، التي إختيرت شخصيّة العام الفنيّة بحسب إستفتاء أجرته quot;إيلافquot; مؤخراً.
يذكر أن هيفاء أحييت ليلة رأس السنة في القاهرة، وذلك ضمن حفلين كانا من أنجح الحفلات التي شهدتها عاصمة النيل ليلة رأس السنة: الحفل الأوّل كان في فندق quot;سيتي ستارز أنتركونتيننتالquot;، والحفل الثاني كان في فندق quot;سميراميس أنتركونتيننتالquot;. علماً أنّها المرّة الأولى التي
تحيي فيها النجمة المشعّة حفلة رأس السنة في القاهرة، وشهد الحفلان القاهريان نجاحاً كبيراً، حيث كان الجمهور المصري متشوّقاً لرؤية هيفاء بعد برنامج الوادي، وإكتمل عدد الحضور في الصالة في كلا الحفلين، وبلغ عدد الحضور في كلّ صالة أكثر من 2500 شخص، وإلتقط الجميع كاميرات الموبايل لحفظ تلك الذكريات واللحظات الجميلة التي قضوها برفقة النجمة هيفاء وهبي، وردّد الكثيرون من الساهرين بأنّ تلك الليلة كانت من أجمل ليالي رأس السنة التي يقضونها في حياتهم!
يذكر أنّ السنة الجديدة كانت فأل خير على هيفاء ليس فقط بنجاح حفليها ليلة إستقبال السنة الجديدة، ولكن أيضاً بعودتها إلى خطيبيها طارق الجفالي بعد أن وقع الإنفصال بينهما سريعاً بعد دخول هيفاء إلى برنامج الوادي.
quot;إيلافquot; تبارك مجدّداً للنجمة هيفاء وهبي بفوزها بشخصيّة العام 2005 عبر الإستفتاء الذي أجريناه، كما تتمنّى لها عاماً سعيداً مليئاً بالنجاحات والتألّق، ونتمنّى لفراشة الفنّ الجميلة أن تتكلّل عودتها إلى خطيبها طارق الجفالي بدخولها الفقص الذهبيّ قريباً!

الساهرون يلتقطون صور هيفاء بشغف


























































































[email protected]