قبول الهاجري من الرياض: تشهد شاشات روتانا في الفترة الحالية إعلانات مكثفة للألبوم الجديد للفنان عبد المجيد عبد الله (إنسان أكثر2007)،وفي المقابل تواجد إعلامي ضخم من قبل أحدث نجوم شركة روتانا الفنان تركي والذي وصفه الكثير من الوسط الغنائي بأنه عبد المجيد عبد اللهquot;المصغرquot;وسوف يكون المنافس الجديد للفنان عبدالمجيد في الساحة الغنائية.
فقد ظهر الفنان تركي في مطلع الأسبوع الماضي في برنامج (TOP20)،وشارك بعدها التقديم في برنامجquot;آمر تدللquot; مع المذيعة منى في أول تجربة من نوعها في البرنامج.
ومساء الخميس الماضي، استضافته الإعلامية جومانا بو عيد في برنامجها quot;مع حبيquot; والذي تبثه قناة روتانا موسيقى حيث أكد الفنان تركي أنه يفتخر أن تُشبه بداياته وطبقة صوته بالفنان عبد المجيد عبد الله لكنه نفى محاولة تقمص نجاحات الآخرين وأكد أنه سوف يختار طريق جديد يتميز به كما أنه من الصعب تقليد الآخرين لأن quot;الأصلquot; موجود.
الفنان تركي طرح ألبومه الأول (عشر قلوب) مع روتانا قبل شهران تقريبا،عشر قلوب من كلمات الشاعر منصور الواوان وألحان عبدالله الجاسر, تيمناً بعشر أغاني سيقدمها لجمهوره في هذا الألبوم.وحظيت تجربة الأغنية بنجاح كبير نظراً للطريقة المتميزة التي وزعت بها الموسيقى على وتر الموزع الموسيقي هادي شراره.
و في حديث خاص للفنان تركي مع quot;إيلافquot; عبر عن تفاؤله بانضمامه إلى فنانين شركة روتانا وتوقعيه معهم لمدة خمسة سنوات.بحيث تتولى الشركة الإنتاج والتوزيع والدعاية لجميع ألبوماته بواقع ألبوم كل سنة.
وحول بداياته الفنية يجيب ضاحكاً: quot; كنت أعدل في بعض الألحان وأخرجها بقالب جديد من ناحية الكلمات والألحان، لكن البداية الحقيقية كانت مع برنامجquot;أجمل صوتquot; المخصص للهواة عبر إذاعة (MBC FM) والذي أحرزت فيه مركز متقدم ضمن المراكز الخمسة الأولى بفوزي عن أغنية راشد الماجدquot;الله لا يجيب الزعلquot;
وتابع تركي أنه في ألبومه الأول مع روتانا تعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، فمن الشعراء كان هناك عدد من الأسماء البارزة في مجال القصيدة المغناة مثل الأمير سعود بن عبدالله ،والشاعر ناصرالقعيمة.
ومن الملحنين صالح الشهري،صلاح الخثلان،سلطان الناصر،عبدالله الجاسم ،محمد بو دله كما تم التسجيل ما بين القاهرة وبيروت والبحرين .
و أشار تركي إلى بعد تصوير أغنيةquot; نسيت الناسquot; من كلمات ناصر القعيمة وألحان محمد بو دله والنجاح الذي لاقته في برامج الأغاني سوف يقوم خلال الأسابيع القادمة بتصوير أغنية quot;عشر قلوبquot; التي تحمل اسم الألبوم.
وحول الاحتكار الذي تمارسه شركات الإنتاج الفني مع الفنانين كان لـ تركي رأي مغاير لعدد من الفنانين حيث قالquot; الاحتكار من صالح الفنان فالشركة اللي تحتكرك تقدم لك الدعم الإعلاني والمشورة حين تحتاجهاquot; واستطردquot;الاحتكار فائدة للفنان وليس شئ سلبي،وروتانا متابعة من فئة كبيرة من الناس وتلاقي رواج بين باقة القنوات الغنائيةquot;