: آخر تحديث

نادين فلاح تعود في رمضان

nbsp; مي الياس من بيروت: عادت الإعلامية نادين فلاح الى بيروت من دبي يوم الثلاثاء الماضي، بعد ان قضت فترة الحرب هناك مع افراد عائلتها،إستعداداً للعودة الى شاشة روتانا موسيقى عبر برنامجnbsp;مباشر، ستتولى تقديمه خلال شهر رمضان المبارك، يحمل عنوان quot;قمرينquot;. ويعرض يومياً من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت السعودية.
nbsp;يقسم البرنامج الى فقرتين:

nbsp;- الفقرة الاولى: تحمل عنوان quot; هلا بالقمرquot; وتقوم خلالها بإستقبال نجم من نجوم الفن العربي ، ويدور الحوار حول عادات وتقاليد الفنان خلال شهر رمضان، بالإضافة الى الحديث حول مشاريعه الفنية.

nbsp; - الفقرة الثانية : تحمل عنوان ndash; مبروك يا قمر ndash; وهي فقرة العاب تقوم على طرح سؤال على المشتركين الذين يمكنهم الاتصال من خلال الأرقام التي سترد على الشاشة في بداية البرنامج. أما الهدايا فهي قيمة منها ساعات او عطورات او هواتف خلوية او مبالغ نقدية.

والجدير بالذكر انه في بداية كل حلقة سيطرح سؤال رمضاني يتم الاجابة عليه من خلال ال smsnbsp; وفي بداية الحلقة المقبلة يعطى الجواب الصحيح وتكون بانتظار المشترك جائزة نقدية...

ولا ندري بعد فيما اذا كانت نادين ستعود لتحتجب بعد رمضان، كما كان الحال خلال العام الماضي، حيث عادت بعد غياب دام اشهراً كانت تعمل خلالها للإعداد لأكثر من فكرة برنامج، إلا انها لم تثمر عن شيء، وأكتفت بتقديم برنامج يومي خلال شهر رمضان حمل عنوان quot;نورتquot;.
وغابت بعدها لتعود بعد عام كامل من خلال البرنامج الرمضاني الجديد.
فهل تتحول نادين فلاح الى مذيعة روتانا الرمضانية، أم سيفرح جمهورها بعودة دائمية الى الشاشة هذه المرة؟
[email protected]


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.