: آخر تحديث

وفاء الكيلاني تعود بأبواب العمر

الإعلامية وفاء الكيلاني
nbsp; مي الياس من بيروت: تعقد الإعلامية وفاء الكيلاني هذه الأيام جلسات عمل مع شركة Odience Production التي ستتولى إنتاج برنامجها الجديد quot;أبواب العمرquot; لتعود به قريباً على شاشة روتانا موسيقى. والمفاجأة أن هذا البرنامج سيكون تحت إشراف المخرج المخضرم سيمون أسمر، ومن إخراج إبنه بشير أسمر.
إيلاف إتصلت بوفاء للوقوف على تفاصيل أكثر حول البرنامج والمرحلة التي وصل اليها، فكانت لنا معها هذه الدردشة:
توقع الجميع عودتك بجزء ثان من برنامج quot;فيها إيهquot; ولكنك فاجأت الجميع وتعودين اليوم ببرنامج جديد؟!
في الحقيقة كنت مترددة منذ البداية في أن أعود بذات البرنامج وذات الصيغة، وبعد نقاشات مع إدارة التلفزيون توصلنا الى أنه من الأفضل أن أعود ببرنامج مختلف، أحافظ فيه على روحي وأسلوبي الذي أحبني به الجمهور، ولكن بإسم ومضمون مختلفين.

إستغربنا عندما علمنا بأن المخرج سيمون أسمر سيشرف على هذا المشروع ونحن لم نعتد مشاهدته على شاشة غير شاشة LBC، كيف حصل هذا التعاون؟
لا أخفي عنك بأنها كانت مفاجأة رائعة بالنسبة لي عندما علمت بالخبر، وهي مسألة لم أكن أتوقعها مطلقاً، علماً بأنني معجبة جداً بالأستاذ سيمون وأعتبره مدرسة سأتعلم منها الكثير. وأدين بالشكر تحديداً لسمو الأمير الوليد بن طلال، الذي لم يبخل علي يوماً بالدعم والتشجيع، والذي تعود دوماً على مكافأة كل مجتهد في مجال عمله في المحطة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه دوماً.

أين وصلت التحضيرات؟
تم تجهيز الفكرة، ورسم مخططات الديكور وإعتمادها، وننتظر إنتهاء التنفيذ لنبدأ بتصوير الحلقات. ونحن كذلك بصدد إختيار فريق الإعداد الذي سيعمل معي.nbsp;

هاجسي اليوم هو عدم الوقوع في مطب التكرار
nbsp; مالذي سيميز هذا البرنامج عن سابقيه؟
لن أتطرق الى تفاصيل الفكرة في هذه المرحلة لكي لا أحرقها على المشاهد، ولكن يمكنني القول أن الفرق الأساسي هو أن الضيوف في هذا البرنامج لن يقتصروا على المغنيين فقط، وإنما ستتم إستضافة أسماء لامعة من بين العاملين في مجال صناعة الأغنية. وسيكون البرنامج حواري فني منوع، تتخلله 3 أو 4 أغنيات يؤديها الضيف بمرافقة فرقة موسيقية، بالإضافة للعديد من الفقرات والمفاجآت، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

تشعرين بالقلق في هذه المرحلة؟
دون شك هناك قلق وتوتر، فبعد النجاح الذي حققه برنامج quot;فيها إيه؟quot; باتت المسؤولية أكبر، والتحدي مع الذات أصعب، هاجسي اليوم هو عدم الوقوع في مطب التكرار: سواء تكرار الذات أو تكرار أفكار قدمت من قبل الآخرين.

حددتم موعداً لعرض البرنامج؟
من المفترض أن يبدأ البرنامج في منتصف أو أواخر شهر شباط المقبل على أبعد تقدير.

nbsp;[email protected]

nbsp;

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.