مقدمة البرنامج الجديدة جويل رحمة
شمس الضحى من تونس : توقفت قافلة برنامج quot; أكسير النجاح quot; في تونس بعد أن أنطلقت من لبنان , وفي تونس وجد فريق البرنامج ألآلاف من الأصوات بأنتظارهم , أصوات تحدت ظروف الطبيعة التي تمثلت في الجو الغائم والماطر , للوصول إلى فندق quot; البالاسquot;الذي يقع في الضاحية الشمالية للعاصمة التونسية .
وقد أفادنا مدير تسويق البرنامج quot; باتريك غلام quot; بأن برنامج هذه السنة تعرض للكثير من التعديل والتجديد لأنهم عرفوا نقاط الضعف والقوة من تجربة النسخة الأولى , ومن أهم التغيرات نذكر إستبدال الممثلة quot; نيللي quot; بالمغنية quot; أنوشكا quot; لتقوم بمهة التحكيم ضمن الفريق القديم الذي يتمثل في الفنان البحريني quot; خالد الشيخquot; والموسيقي اللبناني quot; ميشال الفتريادس quot; .
كما تم إستبدال المذيعة quot; ناتالي معماري quot; بالمذيعة التي أنظمت إلى فريق روتانا مؤخراً quot; جويل رحمة quot; .
وعن السبب المباشر في هذه التغييرات يضيف quot;غلام quot;: لا توجد أسباب مباشرة يمكن أن تقلل من مستوى الفنانة نيللي والمذيعة ناتالي ولكن الظروف منعت كليتهما من المشاركة معنا في هذا الموسم , كما أن التجديد مطلوب في هذه النوعية من البرامج quot;.
أما كثافة المشتركين التي فاقت كل التوقعات علق عليها quot;غلام quot; بقوله: نحن نعرف جيداً أن تونس تمتاز بـأصواتها الرائعة والقوية, كما أن أغلب المشتركين يأتون للبرنامج وكلهم ثقة بالنفس وجدية , وهذا ما جعل تونس محطة مهمة في كل البرامج التي تهدف إلى إكتشاف الأصوات الجديدة quot;.