مي الياس من بيروت: بعد إنتشار إشاعة إبعادها عن شركة روتانا ببضعة أيام إتصلنا بها وكان لنا معها هذا اللقاء، رجاء quot;أكس فاكتورquot; هكذا لقبها الناس، الفتاة المغربية الشابة ذات الصوت الجميل، التي فازت ببرنامج المواهب الذي رعته روتانا، والتصق إسمها بإسمه، ومن خلاله إنطلقت تحت رعاية الشركة لتشق دربها نحو طريق النجومية.
عندما تم اللقاء في بيروت، كانت رجاء قد سمعت عن خبر الإستغناء عنها من وسائل الإعلام، وعندما سألت العاملين في الشركة، أخبروها بأن لا علم لهم بالأمر، وعليه فهي خلال اللقاء لم تكن تعلم بأن الإشاعة كانت حقيقةسربت للصحافة لجس النبض ربما، قبل أن يعلن الأستاذ سالم الهندي بأنها باتت خارج روتانا.
إذن رجاء كذبت الخبر في هذا اللقاء، لتفاجأ بعد أيام قليلة منه بأن الخبر بات حقيقة وبأنها أًصبحت خارج الشركة فعلاً. عندما التقيتها في دبي يوم أمس، لم تشأ التعليق، وأكتفت بسؤالي؟ برأيك أنت ما حصل هو فشل لي، أم فشل لروتانا؟ من منا يتحمل المسؤولية؟
ونحن بدورنا نترك الإجابة على السؤال للجمهور، ولرجاء نفسها، فهي أمام تحد كبير، وإذا تمكنت من إثبات نفسها خارج روتانا وتحقيق النجاح تكون قد أجابت على سؤالها إجابة عملية، وفي حال لم تتمكن من الإستمرار كما توقع لها إداريو الشركة يكون قرارهم صائبًا، فهو إذن أمر متروك برسم الأيام المقبلة...
نترككم مع تفاصيل هذا اللقاء المصور.