إيلاف من بيروت: الفراق يلاحق نجم ستار أكاديمي أحمد حسين وهذه المرة وصل الى لبنان حيث استقر الأمر على تصوير ثاني أغنيات البومه الذي صدر عن روتانا وعنوان الأغنية الجديدةquot;ما نسيتوquot;.
يقول المخرج أوليفر عجيل: إستلهمت القصة من الجو الرومانسي الخاص بكلمات الأغنية مع انني قسمت الكليب إلى قسمين: quot;القسم الاول: يعبر عن المشكلة التي قد تحصل بين حبيبين، والعتب، والنقاشات الحادة التي تترتب على ذلك، ثم العودة الى الذكريات الجميلةquot;.
ويضيف: quot;مشهد الثلج معبر جداً، وأخترته من قلب الطبيعة اللبنانية لما له من تفاعل مع المشاهد، وكنا في منطقة فاريا السياحية ليوم واحد والتفاعل الذي أبداه أحمد حسين كان رائعاً جداًquot;. ويكمل حديثه قائلاً:quot; أحمد حسين من أهم الفنانين الشباب الذين تعاونت معهمquot;.
وعن العارضة التي إختارها لتجسد دور البطلة يقول:quot; تعمدت أن تكون الموديل ناعمة وجميلة جداً، وربطت بينها وبين أحمدquot;بالوشاحquot; المتشابه في الألوان، وكانت الكيمياء بينهما على أشدها، وهذا ما سعيت اليه.
وعن المشاكل التس صادفته خلال التصوير يقول:quot;وقعنا في مشكلة أثناء التزلج عندما إصطدم أحمد وهو على المزلاج بأحد اصدقائه، وتوقفنا عن التصوير نحو ساعة من الوقت إلاّ أن الأمر مر بسلامquot;.
وعن الأغنية يقول:quot;أغنية ما نسيتو تمتاز بكلمات جديدة تغازل برونقها المشاعر الصادقةquot;.quot;.
يختم أوليفر عجيل بقوله:quot; تعلمت اثناء دراستي في الولايات الممتحدة الاميركية كيفية التعاطي مع القصة والسيناريو مهما بدا قصيراً، ولو أنه فيديو كليب لا تتعدى مدته دقائق، وهنا مع أحمد حسين خرجت من إطار التقليد وسجلت مزيداً من التفاصيل التي تدركها العين من اللحظة الاولىquot;.
وهذا ومن المقرر عرض الكليب قربياً على محطات روتانا الموسيقية.