مي الياس من بيروت:علمت إيلاف من مصادر موثوقة جداً بأنه تقرر إنتقال برنامج quot;ضد التيارquot; بموسمه الجديد الى شاشة ال بي سي الفضائية، حيث من المقرر أن تعود الإعلامية وفاء الكيلاني لتقديم البرنامج الذي ربما ينتقل إنتاجه من quot;ستوديو فيزيونquot; الى quot;PACquot;.
حيث تدور مباحثات حالياً بين إدارة المحطة وستوديو فيزيون لإتخاذ قرار نهاي بهذا الصدد، فنقل البرنامج من ستوديو فيزيون يعني فك الديكور، وتركيبه من جديد وإيجاد مخرج جديد للبرنامج لأن مخرجه الحالي كميل طانيوس من ضمن كادر ستوديو فيزيون، لذا يعتقد بأن هذا الموسم ربما يبقى مع ستوديو فيزيون على أن يتم إنتقال البرنامج الى
PAC لاحقاً ربما بعد رمضان المقبل.
وعلى صعيد آخر فإن الإعلامية وفاء الكيلاني التي تغيبت عن الشاشة خلال الموسم الماضي لأسباب صحية، ستعود لتقديم الموسم الجديد بحسب المصدر، حيث تماثلت للشفاء، وكل ما نشر من شائعات تحدثت عن فقدانها لجنينها كانت عارية عن الصحة، فهي لاتزال حامل في شهرها الثالث تقريباً وصحتها هي والجنين ممتازة.
كما علمت إيلاف بأنه تدور في الكواليس أحاديث عن تغييرات إدارية محتملة في محطات روتانا وتفعيل الإندماج الحاصل بين ال بي سي الفضائية وقنوات روتانا، وبأن رندا الضاهر ورولا سعد ستستلمان زمام الأمور، وبأنه سيتم إيقاف جميع البرامج في شهر نيسان المقبل على روتانا موسيقى.
وفي إتصال لإيلاف مع أماندا هارتفورد مديرة محطة روتانا موسيقى أكدت لنا إيقاف تصوير أية حلقات جديدة من برنامج كلمة فصل.
ورداً على سؤالنا فيما إذا كانت بقية البرامج ستتوقف أجابت:بأنها لم تستلم حتى الان ميزانية العام 2009، وبالتالي لا يمكن تحديد دورة البرامج للعام الجديد، قبل ان تتسلم الموازنة، وذلك لن يتم قبل نهاية الشهر الحالي.
وأكدت كذلك المعلومات التي وردتنا من مصادرنا عن إنتقال برنامج quot;ضد التيارquot; بموسمه الجديد الى شاشة ال بي سي.
وأضافت بأن جميع المحطات وليس محطة روتانا فقط متاثرة بإنعكاسات الأزمة المالية العالمية على ميزانية الإعلانات التي يمكن أن تتوقعها المحطة للعام 2009 والتي ربما تكون سنة مالية سيئة. ونفت أن تكون على علم بأية تغييرات إدارية في تلفزيون روتانا في الوقت الحالي.