القاهرة:حققت الفنانة ديانا كرزون، في حفليها، بالقاهرة والإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورتهالـ الثامنة عشر، تواجدًا جماهيريًا كثيفًا.
حيث كان الحفل الأول للفنانة ديانا كرزون على مسرح دار أوبرا الإسكندرية (مسرح سيد درويش )، والحفل الثاني مساء يوم الاثنين على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية في القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير، من جانب جمهور المهرجان الذي تابع مجريات الحفلين، ووسط تجاوب مع تنغيماتها على إيقاعات روائع نجوم الطرب الراحلين؛ مما جعل كرزون تتوقف أكثر من مرة لتصفيق الجمهور.
تغنت كرزون بمجموعة أغنيات من روائع وكلاسيكيات الطرب القديم، حيث غنت للفنان الراحل محمد عبد المطلبquot; ما بيسألش عليا أبدًاquot;، ورائعة المطرب والملحن الراحل سيد مكاويquot; حلوين من يومنا والله.. quot;، وللعندليب الراحل عبد الحليم حافظ تغنت له برائعته quot;أهواكquot;،ثم وبناء على طلب الجمهور تابعت تقديم الطرب الأصيل في أغنية quot;وحشتنىquot; للمطربة الراحلة الكبيرة سعاد محمد، والتي طلب منها الجمهور إعادة بعض مقاطعها لأكثر من مرة، كما طالبها الجمهور بآداء احدى قصائد سيدة الغناء السيدة أم كلثوم؛ حيث أن كرزون تتميز بآداء هذا اللون من الغناء، فقدمت لها quot;أنا بانتظاركquot; .
ديانا كرزون غادرت القاهرة في صباح اليوم التالي مباشرة متوجهة إلى المغرب للمشاركة في أحد البرامج التلفزيونية هناك.