إنفعلت الفنانة هند صبري في ردها على الجمهور المتابع لها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" الذي انتقدها لعرض صورة لها دون ماكياج وهي على شاطئ البحر، وجاء ردها قاسياً باللغة الإنجليزية.


القاهرة: ردت الفنانة هند صبري بانفعالٍ واضح باللغة الإنجليزية وبأسلوبٍ شديد اللهجة على انتقادت الجمهور المتابع لها على موقع التواصل الإجمتاعي "إنستغرام"، وذلك على أثر النقد الكبير الذي تعرضت له من قبل المتابعين بعد أن نشرت على حسابها الشخصي صورةً لها دون تبرّج ظهرت فيها على طبيعتها بينما كانت تستمع بأوقاتها بعيداً عن عدسات الكاميرا.

&وقالت "صبري" في ردها المباشر الذي خاطبت به المتابعين: إلى من يتوقع مني أن أظهر بمكياج وشعرٍ مصفف في عطلتي وفترات استجمامي، وينشر كراهيته وتعليقاته المؤذية على مواقع التواصل الإجتماعي، أقول:
أولاً: هناك إحتمال أنكم لا تحبون الظهور على طبيعتكم، ولكني أحب نفسي على طبيعتي.
ثانياً: لست مضطرة لأبراز جمالي لأكون سعيدة
ثالثاً: ابقوا على كراهيتكم، فالعالم بحاجة للكارهين أيضاً، وأنتم تقومون بعملٍ جيد في هذا المضمار!
واختتمت تعليقها قائلة: الآن أعذروني لدي حياة لأعيشها، وأتمنى أن تعرفوا أنتم أيضاً معنى الاستمتاع بالحياة.

وفيما يلي تعليق "صبري على صورتها كما ورد باللغة الإنجليزية:

&
Loading

#nofilter #nomake_up To all the #haters who expect me to be on #holiday with my hair and make up done and who spread their hatred on social networks; 1- maybe you don't like your natural selves but I do love mine. 2- I don't NEED to be pretty all the time to be happy. 3- keep on hating , the world needs haters too and you are doing an excellent job! 4- Now excuse me, I have a life to live !hope you get one soon!

View on Instagram