نشرت زيلدا روبين وليامز صورة مميزة لوالدها النجم الذي توفي منتحراً&عبر حسابها الشخصي على&موقع "تويتر" في لحظة غناء كوميدية مع الدمى التي كان يستعين بها في أعماله التلفزيونية، وكتبت تغريدات لاحقة شكرت فيها من واساها في مصابها وشاركها بتجاربه الأليمة ليخفف عنها، فيما اشتكت من طول النصوص في التغريدات المرسلة والمنشورة.


نيويورك: نشرت زيلدا روبين وليامز صورة مميزة لوالدها& النجم الكوميدي الذي توفي منتحراً، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر". وتحمل الصورة رسم "روبين ويليامز"&ملتحياً ويشدو أغنية في مشهد&كوميدي مع الدمى التي كان يستعين بها في أعماله التلفزيونية، وذيّلتها بتعليق جاء فيه: تُطلق عنان&الغناء ملتحياً ..أهلا بك مجدداً. أحب هذه الصورة وكنت أتمنى لو شاركتها معك قبل رحيلك.

وغرّدت&"وليامز" مجدداً، فعبّرت&عن فرحها بقراءة رسائل&الناس الذين شاركوها قصص تجاربهم&ومرارة خسارتهم للأحباء كما خسرت هي والدها، وقالت باللغة الإنجليزية بما يعني: لا أظهر على التويتر كثيراً، لكني حين أقرأ قصص الآخرين وأرى مدى قدرتهم على تخطي الصعاب والإستمرار في الحياة&بسعادة، أشعر بارتياح كبير.
وعادت وشكرت في&تغريدة منفصلة&كل من واساها بتغريدات ورسائل، وحيّت أولئك الذي أرسلوا لها قصصاً مأساوية&عن خسارة أحبائهم وشاركوها مصابهم ليهونوا عليها خسارة والدها.

من جهة أخرى عادت وليامز&فغرّدت مستاءة من استغلال الصحافة لتغريداتها في احويلها الى اخبار تتصدر عناوين الصحف، وكتبت قائلة: أصبح الأمر مزعجاً للغاية، فكل تغريدة صغيرة تتحول الى مادة صحفية، هذه تغريدات وليست أخبار ..
&

فيما يلي تغريدات وليامز المتتابعة:

&