يطور فايسبوك تطبيقًا خاصًا للأخبار مشابه لتطبيق تويتر في طبيعة عمله، سيكون جزءا من مبادرة الموقع للأعمال Facebook Business.

إيلاف - متابعة: يستعد موقع فايسبوك لإطلاق تطبيق مستقل للأخبار، سيكون جزءا من مبادرة الموقع للأعمال Facebook Business، التي أعلنت عنها الشركة نهاية العام الماضي. ويشبه هذا التطبيق تويتر في طريقة عمله.

وأكد موقع "بيزنس إنسايدر" Business Insider، الذي عرض صورة للمنتج الجديد، أن شبكة فايسبوك عملاقة التواصل الاجتماعي تجري حاليا تجاربها النهائية على التطبيق، حتى إنها عهدت لبعض الشركات التي انتقتها لاختبار التطبيق الجديد.

وومع ذلك لم يصدر حتى الآن أي تصريح رسمي من شركة فايسبوك بشأن هذه المعلومات. ويقوم المستخدم بتحميل التطبيق الجديد من فايسبوك، وبعد ذلك يقوم باختيار وكالات الأنباء التي يريد متابعتها والحصول على أخبار عاجلة وتنبيهات منها.

وعند ورود أي أخبار عاجلة سيتلقى المستخدم تنبيهاً بشأنها، وستكون التنبيهات محدودة بعدد مئة حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى رابط للخبر المنشور، وبمجرد النقر على ذلك الرابط، سينتقل المستخدم فورا إلى موقع نشر الخبر كاملا.


وأطلق موقع فايسبوك مؤخرًا أربع مميزات جديدة لصفحاته، ستساعد على تسهيل عملية التواصل وستمنح المستخدمين طرقًا اخرى عديدة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية او الشركات.
&