أعادت حساباتها واستأنفت مشوار اثبات الذات

محمد جمعة


فرضت الفنانة الشابة حلا نفسها على الساحة الفنية المحلية والخليجية بما تمتلكه من موهبة وحضور كبيرين امام الكاميرا ساهما في نجاحها خلال فترة قصيرة من اقتحامها المجال الفني, شاركت في الكثير من الاعمال المتميزة واثبتت وجودها, وتطل الفنانة الشابة خلال رمضان المقبل في عملين دراميين هما raquo;الملكةlaquo; وraquo;علمني كيف انساكlaquo; كشفت عن تفاصيلهما في لقاء مع raquo;السياسةlaquo; واعلنت عبر صفحتنا الفنية عن خبر زواجها.
توارت الفنانة الشابة حلا عن الانظار لمدة عام كامل اثرت خلاله الصمت لاعادة الحسابات عقب ما تعرضت له من تجريح من قبل بعض وسائل الاعلام وخلال تلك الفترة وجدت الفنانة الشابة انها لن تستطيع التخلي عن حلمها بتحقيق النجاح والنجومية واثبات موهبتها فقررت العودة مجدداً لتطل خلال شهر رمضان المقبل عبر مسلسلين raquo;علمني كيف انساكlaquo; وraquo;الملكةlaquo;.
بداية تطرقت حلا الى مشاركتها في مسلسل raquo;علمني كيف انساكlaquo; فقالت: العمل من اخراج منير الزعبي وانتاج باسم عبدالامير تاليف ايمان سلطان ويشارك في بطولته نخبة من النجوم على رأسهم هدى حسين واجسد في المسلسل شخصية raquo;دانةlaquo; التي تفضل العيش مع والدها عقب انفصاله عن والدتها خصوصاً وان الأب الذي يعمل طيارا شخصيته متفتحة ويفسح المجال امام ابنته لمزيد من الحرية والانفتاح على الاخر.
واضافت الفنانة الشابة عن شخصية دانة: ساطل على الجمهور بلوك مختلف اقرب الى الطابع الغربي بما يتماشى وطبيعة الشخصية التي تمر بتحولات عدة ولا اخفيكم سراً ارهقت خلال اداء شخصية دانة فهي فتاة معقدة تتعرض لمشكلات عدة خلال فترة قصيرة وبما لا يناسب المرحلة العمرية التي تعيشها.
ثاني اعمال حلا في رمضان المقبل هو مسلسل raquo;الملكةlaquo; المقرر عرضه عبر شاشة تلفزيون raquo;الوطنlaquo; من تاليف فهد العليوة واخراج خالد الرفاعي وانتاج باسم الامير ويشارك في بطولته هدى حسين, محمد جابر, مريم الصالح وانتصار الشراح وعدد من نجوم الساحة من الشباب وعنه قالت حلا: العب دور زوجة محمود بوشهري التي تدخل في صراع طويل مع حماتها نظراً لان بوشهري اقترن بي رغم رفض والدته وتدور الاحداث في قالب درامي مشوق اتمنى ينال رضاكم.
وارجعت حلا غيابها عن الساحة الفنية لمدة عام الى تجاوز بعض وسائل الاعلام في حقها حيث نسب اليها تصريحات لم تدل بها لذلك اثرت الاختفاء حتى تصحح اوضاعها وتراجع حساباتها.
وكشفت الفنانة الشابة عن قرب زواجها وذلك بعد شهر رمضان المقبل وقالت ان الاوان للاستقرار وتكوين اسرة وساتزوج عقب شهر رمضان المقبل ولن يحول ذلك دون ان امضي قدماً في عملي كفنانة خصوصاً وان التمثيل حلم حياتي وغايتي وزوج المستقبل يدعمني.
اما عن رحلتها مع الغناء الذي شهد بدايتها اكدت ان مشروع الغناء لم يتوقف ولكنه مؤجل حتى تثبت وجودها كممثلة واوضحت ساتوقف عن الغناء رغم العروض التي تلقيتها من شركات انتاج عدة من اجل عيون التمثيل خصوصاً ان المقربين مني اجمعوا على ضرورة ان احجز لنفسي مكان متميز بين نجمات التلفزيون قبل استكمال مشواري كمطربة.
واعترفت حلا انها محظوظة وتتلقى عروض جيدة تساهم في تقديمها بكل متميز للجمهور واضافت: اتمنى التوفيق في مشواري مع التمثيل وارفض الاحتكار كما ارفض اي عمل مسرحي في العيد لانني quot;بيتوتيةquot; وافضل قضاء وقت اطول مع الاهل خلال شهر رمضان ما يحول دون مشاركتي في بروفات اي عمل مسرحي.