بيروت

تسير المطربة اللبنانية اليسا بخطوات واثقة نحو حصد لقب laquo;أميرة الغناءraquo; في استفتاء بدأته مجلة laquo;لهاraquo;، حيث حصدت حتى الآن 2.936 صوتا، بنسبة 20% من مجموع الأصوات، وتفوقت بفارق 7% عن أقرب منافسيها المطربة نجوى كرم التي حصدت 1.834 صوتا 13%، وحلت هيفاء وهبي في المرتبة الثالثة بمجموع أصوات 1.532 صوتا 11%، تلتها شيرين عبدالوهاب التي جمعت 1.367 صوتا 10%، وتشاركت سميرة سعيد ونانسي عجرم في المركز الخامس بنسبة 8%.
وفيما عبّر معجبو المطربة اليسا من خلال صفحتها على الـ laquo;فيسبوكraquo; عن سعادتهم بتربع نجمتهم المحببة على قمة الاستفتاء، فقد عبّر محبو هيفاء وهبي عن ثقتهم في حصد نجمتهم اللقب في النهاية بعد حملة الترويج التي بدؤوها، وقالوا عبر صفحة هيفاء: laquo;هتشوفوا النتيجة بعدما نبدأ في الشغلraquo;. ولم يتغيب محبو نجوى كرم عن دعم نجمتهم، حيث طالبوا بدعمها في صفحة خاصة بهم على الـ laquo;فيسبوكraquo;، معبرين عن ثقتهم في فوزها، وهو ما لخصه laquo;علي أوسraquo; بقوله: laquo;من دون تصويت.. نجوى كرم هي أميرة الغناء في العالم العربي من دون منافسraquo;.

من ناحيتهم، أبدى محبو نانسي عجرم عدم الاهتمام بالاستفتاء، لأنه لا يعبّر من وجهة نظرهم عن شعبية مطربتهم المفضلة. وقالوا على صفحتهم بالـ laquo;فيسبوكraquo;: laquo;مش ممكن تبقى نانسي في المركز الخامس، أكيد في حاجة غلطraquo;.