وليد إبراهيم الأحمد

ماذا تعتقدون ان تسفر عنه نتائج مؤتمر (جنيف-2) وفي الجهة المقابلة وقبل انعقاده بأيام تستقبل روسيا قبل انعقاده وزيري الخارجية السوري وليد المعلم والايراني محمد جواد ظريف ليطبخون طبختهم للمشاركة من اجل بقاء الاسد او الاتفاق على بديل (عميل)!
ماذا تتوقعون من مؤتمر يعقد بهدف ضرب الجيش الحر وقوى المعارضة التي إن شاركت تكون قد قضت على نفسها بعد ان شحّ دعم الدول الاوروبية عنها حتى توقف بحجة دعم المعارضة للارهاب ومحاولة اسقاط بشار لتعتلي القاعدة سدة الحكم!
لعبة كبيرة تلعبها أميركا بمساعدة الاشقاء والدول العربية باختراع جنيف 1-2-3-4.. بهدف انقاذ الساعد الأيمن لطهران لاستمرار الاسد واذا لم يستمر يبقى الحزب والفكر نفسه ليحكم دمشق ومن المتوقع ان يطلب حق اللجوء السياسي لإيران ليحكم ظله وفي أسوأ الحالات ينصب حاكم مطواع ومؤدب تديره الولايات المتحدة!
ايران مع حزب الله اليوم يسعيان لترتيب صفوفهما من جديد في سورية لا سيما بعد نجاح دعمهما للحوثيين في صعدة اليمنية وتخاذل الدول العربية تجاهها.
اضافة الى دخول (داعش) تنظيم دولة العراق والشام الارهابي الذي دعمته عناصر بشار ليهاجم معها الجيش الحر!
السيـــــناريو المقبل لملالي ايران وحسن نصر الله هو افشال محاكمة المتهمين باغتيال رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري التي حدثت في 14 فبراير 2005 عبر محكمة لاهاي التي انطلقت الاسبوع الماضي بعد مرور تسع سنوات على التفجير الارهابي! مئات الضحايا الذين سقطوا في لبنان وما زالوا وآخرهم الوزير اللبناني محمد شطح تشير اصابع الاتهام لحزب الله وما زال القضاء اللبناني عاجزا عن محاكمة احد، الامر الذي سيجعل الحزب يعمل لإسقاط تلك المحاكمة حتى ولو بعملية مفخخة جديدة!
على الطاير
المؤشرات الأولية بحسب المصادر الحكومية للمقترعين على الدستور المصري ممن قالوا نعم للدستور بلغت نسبتهم (90) في المئة!
كملوا معروفكم بإضافة التسعة الاخيرة لتصبح النتيجة عربية عسكرية كاملة الدسم!
ومن أجل تصحيح هذه الأوضاع بإذن الله نلقاكم!