&إلى الواجهة عاد الحديث عن فيلم «المطبعة» الذي يجمع بين الفنانة المصرية غادة عبدالرازق والفنان أحمد عز، والذي كان انطلق التحضير له منذ عامين، قبل أن يتوقف النجمان عن التحضيرات بسبب انشغالهما في أعمالهما الدرامية.

وأكدت الفنانة غادة عبدالرازق أنها تقوم حالياً بالتحضير للفيلم، لافتة إلى أن التصوير سينطلق أول ديسمبر المقبل، حتى يلحق بدور العرض السينمائي في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، مشيرة إلى أنه ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الممزوجة بالأكشن والإثارة.

ونفت عبدالرازق، التي رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها، ما يتردد عن أن تعاملها مع الفنان أحمد عز سيؤثر سلباً على نجوميتها ومشوارها الفني، خصوصاً أن عز تأثرت نجوميته، وتعرض لهجوم حاد بسبب أزمته مع الفنانة زينة، وتسريب وثيقة زواجه من المطربة أنغام. وأشارت إلى أنها لا تتعامل بهذا الشكل ولا يمكن أن تفكر بهذه الطريقة.

وأكدت أن أحمد عز فنان خلوق ومبدع، وهي بالتأكيد سعيدة بالتعاون معه وتتمنى للفيلم أن يلقى النجاح، مشيرة إلى إن صداقتهما قوية، وأنه كان أحد الشهود على عقد قرانها من الإعلامي محمد فودة، ما يدل على العلاقة القوية بينهما.

واعتبرت غادة أن قضية أحمد عز مع زينة تخصهما وحدهما، ولا يمكن أن تؤثر على عملهما معاً، خصوصا أن لكل فنان حياته الشخصية التي لا بد أن يحترمها الآخرون.

يذكر أن فيلم «المطبعة»، الذي كتبه كمال عبدالرحيم، سيخرجه أحمد علاء، وجارٍ الآن اختيار بقية فريق العمل المشارك في الفيلم.

&