القاهرة: في أول اطلالة لها بعد غياب منذ اكثر من ثلاث سنوات. حلت الإعلامية هالة سرحان ، ضيفة على المذيعة بوسي شلبي من خلال برنامجها quot; عيون الـ ART quot; أثناء تقديمها لحلقات خاصة من مهرجان دبي السينمائي، وبلفتة ذكية من بوسي، اعتذرت عن اجراء أي مقابلات أمام نجمة الإعلام هالة سرحان، بل طلبت منها أن تقدم بعض اللقاءات على طريقتها التي عرفت بها، وأمام الحاح بوسي التقطت هالة الميكروفون، واستدارت باتجاه الكاميرا، لتحاور ضيوف البرنامج النجوم والنجمات: سمير غانم، مصطفى فهمى و رانيا فريد شوقي، ومن المقرر بث الحلقة الثلاثاء المقبل .

بوسي قالت لإيلاف إنها تأثرت جدا بهذه اللقاءات، حيث اشتاقت الى طلة هالة، واستقبلها النجوم المصريون بحفاوة بالغة.
بوسي شلبي استضافت على هامش المهرجان الملكة نور ملكة الأردن السابقة، التي نظمت مزادا خيريا لصالح مرضى الأيدز، شارك فيه من مصر النجوم : مصطفى فهمي، إلهام شاهين، رجاء الجداوي و سمير غانم، وبلغت حصيلة المزاد أكثر من أربعة ملايين درهم اماراتي.
بوسي صرحت بأن كاميرا عيون إيه. أر. تي، قد تمكنت من تصوير المزاد حصريا، كما انفردت بالتصوير في أماكن جديدة منها الميناء والسوق الجديدة،من خلال لقاءات مع سمية الخشاب، يسرا، الهام شاهين، فتحي عبد الوهاب، رجاء الجداوي، و شيرين عادل، إضافة إلى نجم السينما الهندية أميتاب باتشان الذي أبدى سعادته لتلك الشهرة الكبيرة التي يحظى بها في البلدان العربية، مضيفا أن الشعب العربي مضياف ويجيد استقبال ضيوفه بابتسامة يعشقها.