متعب
شادى عيسى من القاهرة : وافقت إدارة الأهلى على احتراف عماد متعب فى فريق ساتورن الروسى بـ 25 مليون جنيه مصرى أى حوالى 3 مليون يورو.وكان فريق ساتورن أرسل عرض رسمى لأدارة النادى الأهلى يطلب فيه التعاقد مع متعب خاصة وأن الدورى الروسى سوف يبدأ فى 14 مارس الحالى .

وقد وافقت لجنة الكرة في النادي الاهلي المصري برئاسة حسن حمدي على سفر عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى تركيا تمهيدا للانضمام إلى نادى ساترن موسكو الروسي حيث يعسكر هناك.

وقال هادي خشبة المنسق العام لقطاع الكرة إن هناك مشاورات جرت بين لجنة الكرة والجهاز الفنى بشأن عماد متعب وتم الاتفاق على منحه فرصة إجراء الاختبارات الطبية مع النادى الروسي الذى يعسكر فى تركيا حاليا على أن يعود اللاعب للقاهرة بعد 48 ساعة على الأكثر.

وأضاف أن النادي الروسي عرض مبلغ 3 مليون يورو لشراء متعب لكن التفاوض بشأن الحقوق المالية للأهلي سوف يتم بعدما يتجاوز اللاعب الاختبارات الطبية التى سوف يخضع لها من قبل النادي الروسي.

وأكد خشبة أن الأهلي كعادته لا يقف فى طريق مستقبل أي لاعب لخوض تجربة الاحتراف طالما أن العرض يليق باسم النادي الأهلي وإمكانات لاعبيه.
وأشار إلى أن الأهلي لن يمانع فى انتقال متعب إلى النادى الروسي فى الوقت الحالي إذا طلب الأخير ذلك وكانت مواعيد القيد لا زالت مفتوحة فى روسيا.

ويعانى عماد متعب منذ فترة طويلة من عدم تسجيله أي هدف مع النادى الأهلى أو مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى غانا فى الفترة ما بين 20 يناير و10 فبراير الماضيين

.ويذكر أن نادى ساتورن قد احتل المركز الخامس فى الدورى الروسى الموسم الماضى بـ 45 نقطة وكان الفارق بينه وبين الحاصل على درع الدورى الموسم الماضى سان بطرسبرغ هو 16 نقطة واحرز ساتورن 34 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا ويتكون الدورى الروسى من 16 فريقا .