اكد محمد ابوتريكة لاعب الاهلي ومنتخب مصر لكرة القدم انه يسعى لترك بصمة في الدوري الاماراتي الذي سيحترف فيه من بوابة ناديه الجديد بني ياس.

وسيقدم بني ياس ابوتريكة في مؤتمر صحافي يعقده الاحد للاعلان عن تفاصيل التعاقد الذي سيكون حتى نهاية الموسم مقابل 3ر1 مليون دولار.

وقال ابوتريكة الذي وصل الى ابوظبي السبت واجرى الفحص الطبي الروتيني quot;اتمنى ان اكون اضافة قوية لبني ياس واساهم مع زملائي في تحقيق طموحات النادي، وأتمنى ان اظهر بالمستوى الذي ينتطره مني الجميعquot;.

وتابع ابوتريكة الذي يخوض تجربته الاحترافية الاولى خارج مصر quot;اعرف كل شيئ عن نادي بني ياس واعلم أنه يضم لاعبين دوليين على مستوى عال ساهموا بشكل فاعل في فوز منتخب الامارات المستحق بكاس الخليج الاخيرة بالبحرينquot;.

واضاف ابو تريكة: quot;لحسن الحظ فانا من المتابعين للدوري الاماراتي خصوصا مع وجود شيكابالا ومحمد زيدان ومن قبلهما حسني عبد ربه، والدوري الاماراتي بات من افضل الدوريات العربية وذاع صيت انديته خصوصا الكبيرة منها مثل العين والجزيرة والاهلي والوحدة والوصل وبني ياس، كما انه اصبح يستقطب كبار النجوم من مختلف دول العالم وهذا ما شجعني على الانضمام لبني ياسquot;.