قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت أنباء إيطالية أن إنتر ميلان الإيطالي يفكر ملياً بالتقدم بعرض لجاره ميلان بإجراء عملية تبادل عناصرية تتمثل بإنتقال لاعبه الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش لصفوف الروسونيري مقابل حصوله على المهاجم الإيطالي اليساندرو ماتري وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .

وكشفت شبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية أن الناديان على إستعداد لمساعدة بعضهما البعض في الأوضاع الصعبة التي يمران بها خلال منافسات الدوري الإيطالي .
وبحسب الشبكة الإيطالية أن ميلان يرغب بإنتقال ماتري من صفوفه عقب فشله في فرض نفسه على تشكيلة الفريق ، حيث لم يسجل سوى هدف واحد فقط طوال مشاركاته مع الفريق منذ إنتقاله لصفوف النادي قادماً من يوفنتوس في صفقة بلغت 11 مليون يورو الصيف الماضي .
وفي الوقت نفسه فإن الصربي كوزمانوفيتش فشل هو الآخر في فرض أسمه ضمن تشكيلة الإنتر منذ وصول المدرب الإيطالي والتر ماتزاري وتوليه مهام الإشراف على النيرازوري مطلع الموسم الجاري ، حيث لم يشارك سوى في 251 دقيقة فقط من إجمالي دقائق مباريات هذا الموسم ، حيث سيكون اللاعب متاحاً للمشاركة مع ميلان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على عكس الوافد الجديد الياباني كيسوكي هوندا الذي لن يتمكن من المشاركة مع الروسونيري بسبب مشاركته في دوري المجموعات ضمن صفوف فريقه السابق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي .
وتوقعت الشبكة الإيطالية أن يجد هذا المقترح القبول من إدارة ميلان وحسم الصفقة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية .