بعث اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، برسالة دعم لأحد أفراد شرطة بلده، الذي يحمل نفس اسمه وتعرض لإصابة خطيرة خلال مباراة في كرة القدم.

وتعرض الضابط، الذي يدعى أيضا خاميس رودريغيز، قبل بضعة أسابيع، لضربة قوية في الرقبة وتحديدا في المنطقة التي يمر بها الحبل الشوكي، عندما سقط فوقه حارس مرمى الفريق المنافس، خلال مباراة لحساب بطولة خاصة بالشرطة الوطنية في كولومبيا، ما تسبب في إصابة الضابط بشلل كامل في ساقيه وذراعيه.

وعلم نجم نادي ريال مدريد الإسباني بوجود حملة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم ضابط الشرطة المصاب، فقام ببعث رسالة تضامن مصورة "فيديو" للمريض، الذي يحمل نفس اسمه.

وقال النجم الكولومبي: "في الحياة نمر بلحظات صعبة ولكن يجب علينا مواجهتها بإيمان كبير وشجاعة كبيرة أيضا وبثقة في الرب، أنت مكافح ومحارب، أبعث إليك بعناق حار يا من تحمل نفس اسمي، سنسير إلى الأمام يا أخي".

ومن جهته، أعرب الضابط المصاب عن امتنانه للفتة الإنسانية التي قام بها لاعب النادي الملكي، كما استغل الفرصة وبعث برسالة للنجم الكولومبي، قال فيها: "لا ترحل عن ريال مدريد، إنك تبلي حسنا وأعتقد أن أمامك سنوات جيدة في الريال".

ويتواجد خاميس رودريغيز حالياً في كولومبيا التي حل بها، الثلاثاء الماضي، لقضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلته في العاصمة ميدلين