يبدو أن النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، لا يأبه لاستعدادات الفريق الملكي للموسم المقبل، مفضلا الاستمتاع بإجازته.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي مساءة جدا من اللاعب الكولومبي، لعدم حرصه على الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وبحسب ما نشره موقع "fichajes" الإسباني، فإن رودريغيز الذي أصيب بخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا الشهر الماضي، فضَّل الاستمتاع بقضاء إجازته، على العمل للتعافي من الإصابة لكي يكون لائقًا خلال الموسم المقبل.

ونشر الموقع الإسباني مجموعة من الصور لجيمس رودريغيز وهو يمارس رياضة كرة الطائرة الشاطئية رفقة زوجته الكولومبية دانييلا أوسبينا وبعض الأصدقاء، وهو الأمر الذي أثار الاستياء داخل أروقة النادي الملكي بحسب الموقع.

وتتساءل إدارة النادي الملكي عن سبب عدم اهتمام صانع الألعاب الكولومبي بتأهيل نفسه من الإصابة من أجل الانضمام إلى التدريبات في أقرب وقت ممكن.

ولفت الموقع إلى أن ريال مدريد لا يزال يتذكر واقعة لاعبه البرازيلي السابق ريكاردو كاكا، عندما أصيب في عام 2010 خلال نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا، وقرر وقتها الذهاب في إجازة، ثم انعكس ذلك في الموسم التالي، والذي قضى غالبيته مصابا، وهو ما لا يريد النادي تكراره مع جيمس.

جدير بالذكر أن الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الكولومبي مع ريال مدريد منذ الموسم الماضي، حيث أصبح اللاعب حبيسا لدكة البدلاء في كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ومن المتوقع أن يتم بيعه في الصيف الحالي في ظل اهتمام الكثير من الأندية بضمه على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

شاهد الصور:

&