دافع النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مديد الإسباني عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بشأن التزامه بمبادئ الاحتراف، نافيا في الوقت نفسه كل الشائعات التي راجت مؤخرا حول خروجه للسهر في الملاهي الليلية.

وعاد رودريغيز إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد بدلا من الويلزي غاريث بيل المصاب، وبالرغم من أنه لم يكن بالمستوى المطلوب ولم يقدر على سد الفراغ الناجم عن غياب العملاق الويلزي، إلا أنه نجح في صناعة الهدف الوحيد للفريق الملكي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وصرح لاعب الوسط الكولومبي لوسائل الاعلام بعد المباراة: "كل الاخبار التي تروج بأنني أخرج للسهر في الملاهي الليلية هي مجرد أكاذيب وإشاعات، جميع الناس القريبين مني يعرفون كيف أتصرف، إن رؤيتهم لي بهذه الصورة يزعجني، يتهمونني بأنني لا أحافظ على نفسي وبأنني سمين، هذا أمر يضايقني".

وأضاف: "أدين بالكثير لكرة القدم، لا يمكنني التواجد في مثل هذه الأماكن، هذا الأمر يضر كثيرا، أتدرب بقوة دائما، أنا لاعب محترف كبير، لا شك في هذا، أرغب في تقديم كل شيء".

كما تطرق النجم الكولومبي للحديث عن تذبذب مستواه خلال الموسم الحالي، وقال: "الأمر يتعلق بالوقت، علينا أن نتمتع بالهدوء، لقد لعبت ويجب علي أن أتأقلم، لقد كنت جيدا في الشوط الثاني ويجب النظر إلى هذا الأمر أيضا".

وحول واقعة توقيف الشرطة له مؤخرا بسبب تجاوزه السرعة القانونية، قال: "بالنسبة لحادثة السيارة في الفالديبيباس لم أكن مسرعاً مثل ما يقول الجميع، لكن كان صوت الموسيقى مرتفعا وعندما انتبهت وجدتهم خلفي، لقد قلت لهم بكل وضوح أنني لم أكن مسرعا، أنا أعتذر، لأنني ارتكبت خطأ ولكنه ليس خطيرا كما يقولون".

وختم روديغيز تصريحاته بالحديث عن علاقته مع المدرب الجديد الفرنسي زين الدين زيدان وقال: "علاقتي مع زيدان جيدة، عندما لم اقم بالحركات الإحمائية ذلك اليوم كان سوء تفاهم لا أكثر، تغيير المدرب كان جيدا ونحن نشعر بأننا على ما يرام مع زيدان".

&