تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر اللاعب الشاب خيسي رودريغيز جناح ريال مدريد الإسباني، وهو يدخن النرجيلة، الأمر الذي أشعل غضب الجماهير المدريدية.

وأثارت الصورة غضباً واسعاً بين الجماهير المدريدية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خصوصاً وأن الاعب بدا أنه سعيد بتصرفه وكان يبتسم إلى الكاميرا وهو ممسك بالنرجيلة.

وأظهر مقطع الفيديو اللاعب الشاب وهو يقوم بالتدخين والغناء، ليوجه ضربة للفريق للملكي الذي يحاول جاهدا ابقاء لاعبيه في حالة صحية جيدة، ولكنها تبقى تصرفات فردية غير مسؤولة من اللاعبين يصعب السيطرة عليها.

وجاء مقطع ايسكو وهو يدخن، بعد مباراة الفريق الملكي مع انتر ميلان الايطالي، حيث احرز اللاعب هدفا جميلا ليقود به فريقه للفوز بثلاثية نظيفة في الصين، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال، استعدادا للموسم المقبل.

&ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها اللاعب الشاب على تصرف مثير للجدل، إذ سبق له أن ظهر في مقطع فيديو وهو يخرج من أحد المطاعم الإسبانية الشهيرة في الساعة 4:42 صباحا، أواخر الموسم الماضي

والتقطت عدسات المصورين خيسي رودريغيز وهو يخرج خفية من المطعم في ساعات الصباح، حيث حاول الهروب من المصورين بسرعة، في حين حاول أحد العاملين في المطعم وضع سترته على عدسة الكاميرا لمنع المصور من التقاط الصور.

شاهد الفيديو: