كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز غير راضية عن التصرفات التي قام بها كل من لاعبي الفريق الملكي، المدافع سيرجيو راموس والجناح الشاب خيسي رودريغيز خلال الأسبوع الماضي.
&
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن مسؤولي النادي الملكي غاضبون جدا من التصرفات الأخيرة للنجمين، حيث ظهرا في مقطع فيديو وهما يخرجان من أحد المطاعم الإسبانية الشهيرة في الساعة 4:42 صباحا. &&
&
والتقطت عدسات المصورين سيرجيو راموس وخيسي رودريغيز وهما يخرجان خفية من المطعم في ساعات الصباح، حيث حاولا الهروب من المصورين بسرعة مخفيين رؤوسهم، في حين حاول أحد العاملين في المطعم يوضع سترته على عدسة الكاميرا لمنع المصور من التثاط الصور. –&
&
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي غاضبة بشكل أكبر على سيرجيو راموس الذي يعتبر القائد الثاني للفريق الأبيض، إذ أن اللاعب سبق له أن وجه دعوة إلى حوالي 23 من زملائه في الفريق الملكي لتناول طعام العشاء في مطعم فوكس في مدريد، من أجل توحيد صفوف الفريق ووضع حدا للخلافات فيما بين اللاعبين، قبل المرحلة النهائية والحاسمة من هذا الموسم، وكذلك للاحتفال بعيد ميلاد المدافع البرتغالي كليبر بيبي (32) عاما، وعيد ميلاد الجناح الإسباني الشاب خيسي رودريغيز (22 عاما).
&
وحسب الصحيفة الكاتالونية فإن غضب إدارة ريال مدريد من اللاعب جاء بسبب دعوته لجميع اللاعبين للاجتماع من دون أخذ رأي الإدارة، في الوقت الذي تجاهل رامس توجيه الدعوة إلى اي شخص آخر من الجهاز الفني للفريق بمن فيهم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت الصحيفة إلى المسؤولين في النادي الملكي لم يفهموا التصرفات الأخيرة لراموس، إلى جانب رحلته إلى إيطاليا نهاية الأسبوع الماضي مع صديقته العاطفية بيلار روبيو في الوقت الذي كان فريقه يلب مباراته التي تعادل فيها أمام فياريال في الليغا، خصوصا وأنه يعتبر من أحد قادة الفريق وعليه أن يساند زملائه من المدرجات على الأقل.
&
وبالنسبة لخيسي لم يكن هذا التصرف المثير للجدل الأول له في الفترة الاخيرة، إذ سبق له ان أبدى امتعاضه من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعدما قرر الأخير الدفع به في الثواني الأخيرة من المباراة التي فاز بها الريال على مضيفه إلتشي بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة والعشرين من الليغا الإسبانية.
&
جدير بالذكر أن راموس لا يزال يواصل مرحلة التعافي من إصابته في العضلات التي تعرض لها في فبراير الماضي أمام اشبيلية، علما أنه يقترب من العودة إلى الملاعب حيث يسعى للوصول إلى حالة ممتازة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في 22 من الشهر الجاري على ملعب كامب نو.
&