أثار النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، غضب مدرب فريقه الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على ضيفه سبورتينغ خيخون 5-1، في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني.

وبعد تعرض الويلزي غاريث بيل للإصابة في نهاية الشوط الأول، اضطر المدرب الفرنسي لإجراء تبديل، حيث طلب من الثنائي جيمس رودريغيز وخيسي رودريغيز إجراء عمليات الإحماء، تمهيدا للدفع بأحدهما بدلا من الويلزي.

وبعد خروج غاريث بيل، قرر زيدان الدفع بالإسباني خيسي بدلا من الكولومبي، فما كان من الأخير سوى أن توقف عن إجراء عمليات الإحماء من تلقاء نفسه ومن دون أن يطلب منه الجهاز الفني ذلك، وهو الأمر الذي أثار غضب زيدان الذي قاد الفريق الملكي في مباراته الثانية بعد تعيينه خلفا لرافائيل بينيتيز.

فحين رأى زيدان أن اللاعب الكولومبي ترك عمليات الإحماء وعاد إلى المقاعد البدلاء، توجه زيزو إلى اللاعب وأشار إليه عن سبب عودته إلى دكة البدلاء، قبل أن يطلب منه العودة إلى عمليات الإحماء.

يشار إلى أن زيدان دفع بالنجم الكولومبي في الدقيقة 60 من زمن المباراة خلفا للإسباني إيسكو، مع العلم أن هذه المباراة الثانية على التوالي التي يبدأ فيها جيمس رودريغيز على مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن رودريغيز قدم مستويات رائعة مع الفريق الملكي منذ انتقاله إليه صيف 2014 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، لكن الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب هذا الموسم أبعدته عن صفوف الفريق في الكثير من المباريات وبات ملازما لمقاعد البدلاء، الأمر دفع اللاعب للتفكير في الرحيل في ظل تلقيه الكثير من العروض.

شاهد الفيديو: