&قدم اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريغيو مؤشر حول قرب رحليه عن نادي ريال مدريد الإسباني بعدما تأكد من استحالة ضمان منصب أساسي ضمن &تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

وأفادت صحيفة "أوكي" &أنّ خاميس رودريغيز قد قرر عرض فيلته الفخمة " لافينسا" في العاصمة مدريد للإيجار بمبلغ 17 ألف يورو شهرياً، والذي يقع في الحي الراقي الذي يقطن فيه أيضاً العديد من نجوم &فريق الريال، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو و الإسباني سيرجيو راموس و الويلزي غاريث بيل.
&
&وأوضح ذات المصدر أنّ الكولومبي خاميس رودريغيز لا ينوي بيع منزله، وذلك رغبة منه في العيش مجدداً في مدريد عند اعتزاله رياضة كرة القدم، ولكن قيامه بإيجار "الفيلا" يعني رحيله في الصيف القادم نحو نادي آخر يسمح له اللعب بانتظام بدل البقاء في معظم مباريات الموسم على كرسي احتياط النادي الملكي.
&
وكان خاميس رودريغيز قد انضم لنادي ريال مدريد في صيف 2014، لكنه لم يكسب ثقة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز في مطلع الموسم الجاري ثم مع خليفته الفرنسي زين الدين زيدان.
&
وفضل زيدان الاعتماد في منصب وسط الميدان الهجومي على الشاب لوكاس فاسكاس بدل خاميس رودريغيز وإيسكو، ولكن مع إصابة لوكاس فإنّ ايسكو ظفر بمكان ضمن تشكيلة المدرب زيدان في حين استمر في تجاهل الدولي الكولومبي.
&
&وتشير آخر التقارير الأوروبية أنّ الوجهة القادمة لخاميس رودريغيز ستكون الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، وقد ينضم لفريق مانشستر يونايتد أو نادي تشيلسي في صفقة مقايضة مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد.
&