كلف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، وكيل أعمال لاعب الفريق، الكولومبي خاميس رودريغيز، بالبحث عن نادٍ آخر يلعب له موكله في الموسم القادم، ويبدو أنّ الوكيل الشهير جورج مينديز لم يتأخر كثيراً في إيجاد هذا الفريق، ويتعلق الأمر ببطل إيطاليا، نادي يوفنتوس العريق.

وقد كشفت صحيفة "كورير ديللو سبورت" الإيطالية، الأحد، أنّ البرتغالي جورج مينديز، وكيل أعمال متوسط ميدان فريق ريال مدريد، خاميس رودريغيز، قد التقى، مؤخراً مع مسؤولين إثنين من نادي يوفنتوس، واتفق معهما على الخطوط العريضة حول العقد الذي سيوقعه النجم الكولومبي مع إدارة فريق "السيدة العجوز" عند افتتاح "الميركاتو" الصيفي القادم.

وأوضحت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية أنّ قيمة تحويل اللاعب الدولي الكولومبي من النادي الملكي إلى يوفنتوس ستتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو.

وكان خاميس رودريغيز قد انضم لريال مدريد في صيف 2014، قادماً من نادي موناكو الفرنسي في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، بعدما تألق اللاعب رفقة منتخب بلاده في نهائيات مونديال البرازيل في ذات الصائفة.

ولم يعد الرئيس فلورنتينو بيريز صابراً على دفع راتب كبير ب5.5 مليون يورو سنوياً للاعب لا يحظى بثقة مدربي الفريق، على غرار رافائيل بينتيز في النصف الأول من الموسم الجاري، ثم زين الدين زيدان في الفترة الحالية.