إيلاف:تفاعلت قضية الصور المجهولة المصدر التي تجمع المخرج فادي حداد والفنانة دانا، بشكل كبير بعد إعلان حداد عبر quot;إيلافquot; عن نيته برفع دعوى لاعتباره الصور مسيئة لإسمه وعمله، لذا فقد عمدت رانيا من خلال فقرة quot;حديث الساعةquot; إلى مناقشة القضية مع طرفيها فادي ودانا عبر الهاتف حيث بدا الأول منزعجاً من الأمر بخاصة وأنّه لا يمتلك نسخة عن الصور وهي تعود إلى ثلاث سنوات خلت أي المرحلة التي كانا فيها على علاقة، أما دانا فبدت أكثر هدوءاً ورفضت رفع دعوى ضد مَن سرّب الـCD معيدة الصور إلى ست سنوات مضت في حين عمدت إلى تبرئة نفسها من الموضوع بحجة أنّها لو أرادت تسريب صورها مع فادي لكانت أرسلت أخرى أكثر حداثة تجمعها به وتبدو هي في مظهر أجمل. أيضاً، ضمن الفقرة نفسها أجرت رانيا لقاءً مع الفنان ربيع الأسمر تحدث خلاله عن مشكلته مع مَن ادعى أنّه مدير أعماله السابق.
كارول سماحة التي تمّ ترشيحها للحصول على جائزة Mtv Europe Music إستحقت كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين ناقشت فقرة quot;من دون زعلquot; حيثيات المسلسلات الرمضانية.
quot;Scoop عالطايرquot; تضمّن إتصالين الأول مع الفنانة ليلى اسكندر والثاني مع منتجة ومخرجة برنامج quot;الحياة أقوىquot; الإنساني.
النجمة نوال الزغبي، وللمرة الثانية، نجمة الأسبوع عبر quot;إيلافquot; بعد احتلال أغنيتها quot;الهوى وعمايلوquot; للمرتبة الأولى.
للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج:[email protected] ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.
إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: