أبوظبي: تشارك الفنانة اللبنانية كارول سماحة في حلقة هذا الأسبوع من برنامج مواهب الأطفال quot;ستار صغارquot; من تقديم سعيد المعمري وإعداد وإشراف غازي فغالي وإخراج عماد عبود، وتعرضه قناة أبوظبي الأولى مساء الخميس الموافق 31 ديسمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.

تقدم كارول خلال الحلقة 3 أغنيات من أغانيها quot;quot;ذبحنيquot; وquot;رجعالكquot; وquot;مجنونةquot; إلى جانب أغنية quot;علي يا عليquot; التي غنتها مع الأطفال المشاركين في الحلقة بمرافقة جولي نيكولا عزفاً على البيانو.

أما مشتركو الحلقة الذين يؤدون 8 أغنيات من أغاني الفنانة اللبنانية فهم: عليا العلي من (البحرين) تغني quot;ما اعرفشquot;، ساكو آغوب من (لبنان) يغني quot;علي يا عليquot;، quot;الريم المحيريquot; من (الإمارات) تغني quot;زعلنيquot;، جاسر صبري من (مصر) تغني quot;اعتزلت الحبquot;، نور الشامي من (الأردن) تغني quot;غالي عليquot;، ناديلي غالب من (لبنان) يغني quot;أضواء الشهرةquot;، سارة الجندي من (سوريا) تغني quot;اسمعني شو بدي قولquot;، والمشتركة الأخيرة نادين سحمود تغني quot;يا ما لياليquot;.

الفنانة كارول سماحة أكدت في كواليس التصوير أنها استمتعت بالمشاركة في البرنامج الذي اعتبرته من أنجح برامج الأطفال، حيث تتم الإضاءة على المواهب الصغيرة، وقالت: quot;إنه لشيء جميل أن تكون للأطفال تجربة مماثلة فهي تجربة مهمة تزيد من ثقتهم بأنفسهم حينما يقفون على المسرح بهذه الجرأة، فيشعرون أنهم في عالم آخر ومختلف عن العالم الذي يعرفونهquot;.

وأضافت كارول سماحة: quot;تذكرت طفولتي فعلاً خلال هذه المشاركة فقد كانت لي في طفولتي مشاركة في برنامج أطفال على شاشة quot;تلفزيون لبنانquot; وتنافست مع غيري من المشاركين أيضاquot;.

ولم تخف كارول أنها تفضل أن يهتم الأولاد بدراستهم قبل أي شيء آخر فالشهرة قد تلهيهم عن دراستهم، وهناك حالات عدة في العالم عن أطفال موهوبين سلكوا درب الشهرة والأضواء وتخلوا عن متابعة تحصيلهم العلمي.