: آخر تحديث

ملاك تتعرض للظلم في قسمة ونصيب

تونس: تبقى برامج تلفزيون الواقع التي تبثها شبكة تلفزيون quot;ال بي سي quot; محل جدل دائم. فبعد فضيحة ستار أكاديمي التي أطلقتها أم إحدى المشتركات التونسيات الممثلة ليلى الشابي متهمة البرنامج بتحريض ابنتها على ممارسة الجنس كشرط أساسي لبقائها ضمن السباق .nbsp;هاهو برنامج quot;قسمة ونصيبquot; في نسخته الثانية nbsp;يفجر قنابل موقوتة ويؤجج نار الفتنة بين شعبين شقيقين هما المغرب وتونس، أما السبب فهو تصاعد وتيرة العداء والغيرة nbsp;داخل quot;اللوفتquot; بينnbsp;المشتركة المغربيةnbsp;نوال رحيم nbsp;وصديقها يحي من جهة والتونسية ملاك الجندوبي وصديقها مهدي. وانتقلت عدوى الصراع والحقد nbsp;بين المتسابقتين إلى شبكة nbsp;quot;الفايس بوكquot; حيث تم تكوين رابطة لتشجيع ودعم التونسية ملاك تحت عنوانquot;رابطة الملاك ملاك الجندوبيquot; .

وتم تكوين رابطة أخرى لمنافستها نوال تحت عنوان quot;رابطة النجمة والألماسة نوال رحيم من المغربquot;. وقد شكل كلا الموقعان مجالاً فسيحًا وحرًا لتبادل السباب والشتائم والعبارات النابية بين محبي نوال من جمهور المغرب ومشجعي ملاك من جمهور تونس والتي تخطت كل حدود اللياقة والأدبnbsp;ونسيت أو تناست أن الأمر كله مجرد لعبة وسباق بين مشتركين.
nbsp;
nbsp;
nbsp;
nbsp;
من جهة أخرى اتهمت nbsp;أخت ملاك الجندوبيnbsp;عبر راديو موزاييك nbsp;quot;اف امquot;التونسي القائمين على برنامج quot;قسمة ونصيبquot; بالانحياز الواضح للمشتركة المغربية نوال وصديقها يحي، مؤكدة أن أختها تتعرض لظلم ومؤامرة واضحة وضوح الشمس من إدارة البرنامجnbsp;وبأن التقاريراليومية التي تبثها quot;ال بي سيquot; تحاول دائمًا إبرازnbsp;أختها nbsp;في أبشع صورة nbsp;حتى يكرهها الجمهور ولا يصوّت لها في البرايم،nbsp;على عكس المشتركة المغربية نوال وصديقها يحيى اللذين (حسب قولها) يظهران دائمًا في حالة انسجام وحب كما دعت إلى مقاطعة كل quot;الكاسينغاتquot; التي تقوم بها quot;ال بي سيquot; في تونس، مؤكدة أن أختها أرادت فعلا nbsp;الانسحاب من البرنامج بعد تعرضها لضغوطات فاقت الحد nbsp;غير أن ادارة البرنامج رفضت ذلكnbsp;خاصة وأن nbsp;العقد الذي يربطها بالبرنامج يجبرها على دفع مبلغ 100 ألف دولار في حال قررت الانسحاب.
nbsp;

nbsp;


عدد التعليقات 92
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. راي شخصي
اسما - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 07:06
انا ما بأيد هيك برامج لانه سيئاتها اكتر من حسناتها وانا ضد الفكرة من الاساسياريت تنهتم ببرامج اكتر افادة وتعطي انارة للعقل مش بتثير مشاكل بين الامم
2. ما بحب ملاك
mariam - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 08:00
اكييد هيدي الكاتبة تونسية فعم تمدح بملاك رغم اخطائها الكتيرة وانا بدي اسأل الصحفية امال الهلالي ما شفتي كيف انها مغرورة كتيرررررر وما شايفها غير نفسها ومنافقة هية ومهدي وما شفتي كيف هية الي تتحكم بمهدي وام مهدي وتعطي نصايح لام مهدي مش عيب؟ اكترر منافقيين بلبرنامج هما ملاك واحلام ومهدي وامه وهما حاولو دفاع عنها الكل يكره ملاك والدليل انو كل المسجات لمما كانت توصل للبرنامج ضد ملاك وضد مهدي المنافقيين فرجاء للكاتبة لا تحاول تدافع عنها لانها عندها اخطاء كتيرة واصدق اتنين هما نوال ويحيى وربيع ووسيمة خلاص انتهينا قال ملاك قال ارجوكم ايلاف اتمنى تنشرو متل ما هوي بليزززز وعلى فكرة الستايل تبع ايلاف راااائع
3. سياسة البرنامج
randa - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 08:41
انا متابعة للبرنامج لما كانت عبير الأردنية كان كل اللوفت والادارة مش عاجبتهم وطلعوها بسرعة وهلأ كل فترة بيستلمو وحدة من البنات هاي سياسةانا بنظري فاطمة الاردنية احسن وحدة بالبنات
4. jتعلمنا الوقاحة
مجدولين - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 08:59
ان هذا البرنامج نعم ضد ومع الوضع مثلاً البرايم كله ضدالملكة اما نوال يحي الحب وغيره البرامج يريد من يقبل يريد من يكذب يريد ان تتركع لهم ولان التوانسة صعب عليهم انا اعرف المغاربة خدم وبنات الهواء فقط انا لبنانية اعيش في
5. غش وتحيز واضح لنوال
Yara - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 09:25
يعني صح المتل اللي قال غش عيني عينك بدن يربحو يحي ونوال فاجازو لنفسن كل شي من تشويه سمعة مشتركين اخرين المنافسين الاكبر الن ملاك ومهدي ما خلو وصف الا ما قالوه فيهنعيب والله عيب يعني الال بي سي وهالبرنامج عمبيستغبي العالم ويستغلن اول مرة بشوف بحياتي تحيز وتلفيق وكذب متل ما صار السنة بقسمة ونصيب الصراحة الال بي سي اتفوقت عنفسهاوملاك هي الافضل والقصة الحقيقية الوحيدة الصادقة بالبرنامج التمثيلي كلووالدليل وقوف الناس جنبها وجمهورها اللي عمبزيد يوم عن يوم وحتى الرابطات عالفايس بوك اعداد مضاعفة3 مرات عن رابطة المشتركة التانيةوما عادت قصة برنامج تافه صار حبس واستغلال لانسان تاني اللي هي ملاكبس بما اني لبنانية بحب وجه كلمة للمشترك اللبناني التاني ربيع وقللو بدل ما توقف جنب ابن بلدك وتتكاتف معو كل يلي عمبتعملو تساهم تشويه صورتو باالشتراك مع السوري يحي بسبب غيرتك ونواياك السيئة عيب والله لبنان بيخجل من هيك شخص متلكوعكل حال ادارة البرنامج عمبتسغل ملك كرمال تصويتها وجماهيرها ورسايل الاس ام اس اللي عمبتسفيد منهم وهلق صار الاسلوب انو مايحطو الكاميرا عملاك ومهدي الا بالنوادر حتى الناس ما تعرف الحقيقي من المزيف والكاميرا تكاد تكون تلات اربع الوقت عنوال ويحي المفلس المديون اللي اشترك بالبرنامج كرمال المبلغ المالي وبالاخرو قبل النهائي السيناريو المتبع ادارة البرنامج رح تسمح لملاك بالانسحاب حتى تبرر فوز نوال المزيف عشتم وعاشت المصداقية
6. فضيحة بنات المغرب
الفة من تونس - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 09:38
صراحة لست من متابعي هذا البرنامج التافه لكني شاهدته بالصدفة وذهلت للمستوى الرديئ الذي وصلت له البرامج الواقعيه هل لهذا الحد رخصت النساء المغاربيات وصرن يبحثن عن ازواج على عينك يا تاجر دون حشمة او حياء بملابس مثيرة وسلوكات مشينة قبلات ساخنة وعناق على المباشر دون احترام لكرامة المشاهد صراحة لا الوم على ال بي سي بل الوم على المشتركات المغاربيات من تونس والمغرب اللذين اعطين صورة خليعة عن بنات تونس والمغرب خاصة المشتركات نوال وملاك
7. ملاك مضلومة
توحة - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 09:39
ملاك انتي اميرتنا غصب عن ل بي سي و برنامج واحنا في تونس راح نرفض اي كتستنغ من قناة ل بي سي والكل شايف الظلم بعينو لانك قلت لهم لا خليكي هيك صامدة رغم الداء ولااعداء
8. نوال ويحي الافضل
فضيلة من المغرب - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 10:06
ملاك الجنوبية اكبر منافقة ولكن قناعها سقط وظهرت على حقيقتها نوال ويحي افضل كوبل باللوفت ربنا يهنيهم يارب واما الظلم اللي تتعرضله فكله كذب هي دايم تلبس احسن لبس وبالبرايم دايم تظهر زي الملكة لكن هيهات اللي قلبو من جوا اسود ولا زينة الدنيا ممكن تحسن صورتو
9. زاوج مزاد علني
مسلم - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 10:18
يا مغاربة راكو عملتو العار بيكفي ياخي مافماش رجال في تونس والمغرب علشان تعرضو نفسكو في مزاد علنيراكو مسلمينربي يهديرجاءا النشر مع كل التقدير لموقعكم المتميز
10. ملاك ومهدي الافضل
ملوووووووكه - GMT الثلاثاء 05 يناير 2010 11:54
ملاك الجندوبي ظلموكي ياملاكي الطاهرالله ياخذ حقك من الظالمين


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.