بيروت: يغادر الفنان رامي عياش اليوم الى مصر ليشارك في إحياء حفل زفاف إبنة الممثلة والمنتجة المصرية إسعاد يونس، كما يقوم بإحياء حفل عام في الثامن من الشهر الجاري في العين السخنة.
وكان عياش قد استقبل ليلة رأس السنة الميلادية في الأردن بحفل من أنجح الحفلات التي أقيمت هناك، وحضره بالإضافة الى الجمهور الاردني وعدد من أبناء الجاليات العربية التي قدمت خصيصا الى الاردن لحضور الحفل.
وقد حظي الحفل باكبر تغطية اعلامية حيث غصتقاعة الحفل باكثر من 1000 شخص، واستقبل الفنان رامي عياش بالاسهم النارية وبهتافات معجبيه من كل الاعمار خاصة الفتيات اللواتي حاولن الوصول اليه متخطيات الحراسة الشخصية له.
وقد حضر الحفل بالاضافة الى جمهور رامي عياش العريض عدد من أفراد الأسرتين المالكتين الاردنية، والكويتية، الذين حرصوا على استقبال العام الجديد على انغام اغنياته.
والجدير ذكره ان اغنية رامي عياش واحمد عدوية quot;بحب الناس الرايقةquot; تحقق نجاحاً منقطع النظير في جميع المحطات التلفزيونيةوالإذاعية فما زالت تحتل ومنذ ثلاثة اسابيع المرتبة الاولى في محطة 2m بالإضافة الى النجاح الساحق الذي تلاقيه في مصر ولبنان ودول الخليج العربي .
هذا ويعكف رامي حالياً علىوضع اللمسات الأخيرة على البومه القادم بالاضافة الى العديد من المشاريع والحفلات الفنية التي سيبدأ بها العام الجديد.