شارك الفنان ماجد المهندس في إحياء حفل كبير بمناسبة زواج أحد الشخصيات المهمة في دولة قطر، وأطل معه في الحفل الفنان محمد عبده والفنان راشد الماجد، وقاموا بأداء أغنية مشتركة خاصة بشكل quot;تريوquot;، نالت إستحسان الحاضرين، الذين اثنوا على أداء النجوم الثلاثة، ليقدم بعدها المهندس مجموعة من أهم أغانيه التي إشتهر بها وأحبها الجمهور منه.

إلى ذلك، غادر المهندس الدوحة، عائداً الى القاهرة لإكمال تحضيرات ألبومه المقبل، من إنتاج شركة quot;روتاناquot; للصوتيات والمرئيات، الذي يؤكد المهندس إستمراره معهم.

وبدأ المهندس فعلياً العمل في الألبوم منذ فترة في القاهرة، وقام بتتنفيذ وتسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة، ومن المتوقع إصداره في الربع الأول من العام المقبل 2011، ويتعاون فيه المهندس مع نخبة من كتاب وملحني الأغنية في الخليج والوطن العربي من بينها الشعراء الساري وفائق حسن.

كما ستكون إطلاله المهندس خلال الفترة المقبلة، من خلال ألبوم المنوعات الجديد quot;شادياتquot;، ضمن أغنية من كلمات منتج الألبوم المنفذ الشاعر السعودي منصور الشادي، والتي تحمل عنوان quot;عيال تسعهquot;، وألحان السعودي ناصر الصالح، الذي أشرف الى جانب المهندس على عمل quot;المكس النهائيquot; للأغنية في القاهرة.

ومن ناحية الحفلات والنشاطات، سيعلن خلال الفترة المقبلة عن عودة المهندس الى إحياء بعض الحفلات الفنية والغنائية في الوطن العربي، والتي إعتذر مؤخراً عن إحياء بعضها لإنشغاله التام في تنفيذ الألبوم الجديد.