ظهرت الممثلة كاميرون دياز برفقة الممثل ماثيو موريسون في ناد ليلي بهوليوود.


نيويورك: لا شك أن الممثلة الأميركية كاميرون دياز كانت في مزاج إحتفالي يوم السبت الماضي، عندما خرجت لتتسلى في هوليوود.

وبغياب حبيبها المفترض quot;اليكس رودريغيزquot;، لاعب البيسبول الذي خرج فريقه من تصفيات كأس العالم في عطلة نهاية الأسبوع، قررت دياز الإتصال بصديقتها الممثلة جوانا غارسيا لمرافقتها للسهر تلك الليلة.

وبجانب غارسيا، شوهدت كاميرون برفقة بطل مسلسل quot;Gleequot; الممثل الوسيم ماثيو موريسون، الذي يقوم بدور quot;شوسترquot; في المسلسل التلفزيوني الذي يلقى نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة الأميركية. وشوهد الإثنان وهما يغادران نادي quot;باردوتquot; الليلي معاً.

الا أن أصدقاء لممثلة فيلم quot;نايت اند دايquot; أصروا ان ماثيو ودياز مجرد اصدقاء.

وأخبر مصدر صحيفة الـ مايل أونلاين: بأن الأصدقاء الثلاثة كاميرون، وغارسيا، وماثيو، شوهدوا في الـ quot;بارادوت quot; معاً ، حيث إختاروا طاولة أمام، المسرح وقضوا الليلة هناكquot;. وبدوا ثلاثتهم وهم يستمتعون بوقتهم الى أقصى درجة، يشربون الكوكتيلات، ويرقصون، ويغنون مع الموسيقى.

ويضيف المصدر: لم أشعر بأن هناك نوايا للعبث بين ماثيو وكاميرون. كانا مجرد صديقين يقضيان وقتاً ممتعاً. والطريف كان أن دياز تحفظ كلمات أغنيات فريق Seconds to Mars30 بالكامل وغنتها وهي تصفق واقفة بإنسجام عال. وهو الفريق الذي كان صديقها السابق جارد ليتو يغني فيه. وإنفصلت عنه في عام 2003 بعد علاقة إستمرت 4 سنوات.

وبحسب المصدر على الرغم من أن ماثيو لم يكن يقضي وقتاً حميماً مع دياز الا ان هذا لا يعني ان ليلته كانت خالية من المرح، حيث شوهدت المعجبات وهن يحطن به من كل جانب، وكان مستمتعاً جداً بذلك.

ويضيف المصدر: كان يتحدث الى فتاة سمراء وفي نهاية المحادثة سجل رقمها على هاتفه المحمول.

وقبل وصولهم الى ملهى الـ باردوت الليلي تناول الأصدقاء الثلاثة العشاء في سوهو هاوس غرب هوليوود.

وفي نهاية السهرة قام ماثيسون بإيصال رفيقتيه بسيارته الـ SUV الى منزليهما.