أقيم عرض خاص في القاهرة لفيلم كاميرون دياز وتوم كروز الجديد quot;Knight and dayquot;

القاهرة: كان الجمهور المصري على موعد مع العرض الخاص الذي نظمته شركة quot;United motion picturesquot;لفيلم quot;Knight and Dayquot; للنجمين توم كروز وكاميرون دياز والذي قام بإخراجه جيمس مانغولد.

العرض الخاص لفيلم Knight and Day عرض في الصالات الأميركية في الرابع والعشرين من حزيران الجاري وشهد حضورًا كثيفًا من قبل الجمهور والصحافيين والنقاد الذين تجمعوا لمشاهدة التعاون الثاني بين النجمين توم كروز وكاميرون دياز بعد فيلمها quot;Vanilla skyquot; العام 2001.

وتدور أحدث الفيلم حول العميل السري ميلر الذي يعمل لصالح إحدى الوكالات الأمنية المتخصصة، الذي يقابل بالصدفة في المطار الفتاة الجميلة جوني هافينز، ليجرفها معه رغمًا عنها في مغامرة خطيرة للغاية ولا تخلو أيضًا من الكوميديا، علمًا أن الغرض من تلك المغامرة هو حماية بطارية قوية وفعالة للغاية تحمل مفتاحًا لمصدر طاقة متجدد لا ينتهي.

وعلى صعيد آخر، قام الفريق الغنائيquot;Black Eyed Peasquot; بتأدية أغنية الفيلم الرئيسة والمنتمية إلى موسيقى الهيب هوبquot; Somedayquot; والتي تم طرحها للمرة الأولى في السابع والعشرين من أيار/مايو الماضي خلال حفل لبلاك أيد بيز في لندن.

والجدير بالذكر أن شركة quot;United motion pictures' المسؤولة عن توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيًّا لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروزر الأميركيتين في مصر، تقيم مسابقات دورية للجمهور تمكنهم بموجبها من الحصول على تذاكر مجانية لحضور أبرز الأفلام الأجنبية التي تقوم بتوزيعها،كما أنها تستعد في الفترة القادمة إلى إقامة عرض خاص آخر لواحد من أشهر الأفلام المنتظرة وهو quot;Eclipsequot;