إنسحبت المغنية، ديمي لوفاتو، من جولة في أميركا اللاتينيَّة برفقة فرقتها لتلقيها علاجًا من بعض المشاكل النفسيَّة الَّتي تعاني منها.


نيويورك: أكَّدت متحدثة بإسم الممثلة والمغنية الأميركيَّة وعضوة في فرقة quot;Jonas Brothersquot;، ديمي لوفاتو، أنَّها تسعى لتلقي العلاج الطبي منبعض المشاكل النفسيَّة والجسديَّة، ما أجبرهاعلى الإنسحاب من جولة في أميركا الجنوبيَّة مع الفرقة.

وأضافت المتَّحدثة: quot;تركت ديمي لوفاتو جولتها في وقت مبكر في عطلة نهاية هذا الأسبوع للعلاجمن بعض المشاكلالنفسيَّة والجسديَّة الَّتي تعاني منها منذ بعض الوقتquot;.

وأضافت: quot;قررت ديمي تحمُّل المسؤوليَّة الشَّخصيَّة لتصرُّفاتها وطلب المساعدة وهي تفعل ذلك فحسب، وتطلب ديمي وأسرتها من وسائل الإعلام احترام خصوصياتهم خلال هذا الوقت العصيب، وتأسف لعدم تمكُّنها من إتمام جولتها ولكنَّها تتطلع إلى العودة للعمل في المستقبل القريبquot;.

يذكر أنَّ لوفاتو دخلت إلى عالم الشهرة من خلال مشاركتها في مسلسل قناة ديزني الكوميدي quot;Sonny with a Chancequot; وفيلم quot;Camp Rockquot;، وصدر لها أيضًا ألبومان آخرهما العام الماضي الذي حمل عنوان quot;Here We Go Againquot;.