في حوار مع المقدِّمة أوبرا وينفري تحدَّت الفنان ريكي مارتن عن ميوله الجنسيَّة بصراحة.


نيويورك: يستعد المغني،ريكي مارتن،لإطلاق أوَّل أغنية له قبل نهاية هذا العام بعد انقطاع دام حوالي الست سنواتإثر العزلة الَّتي فُرضت عليه بسبب ميوله الجنسيَّة المثليَّة.

الأغنية الجديدة يقدِّمها مارتن بالاشتراك مع جوس ستون، بعنوان quot;The Best Thing About Me Is Youquot;، ومن المنتظر أنّْ تكون الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذي سيُطرح في الأسواق مطلع العام القادم، حسب صحيفة quot;Daily mailquot; البريطانيَّة.

وقرَّر مارتن حسم الجدل الدائر حول ميوله الجنسيَّة، في كتابٍ يتناول قصة حياته ويحمل عنوان quot;أناquot;، ومن المقرر طرحه في الأسواق مطلع الأسبوع القادم.

وفي نفس الوقت، دافع مارتن (39 عاماً) في حوارٍ مع المقدِّمة Oprah Winfrey، عن إنجاب ولدَيْه التوأم ماثيو وفالنتينو من أمٍّ بديلةإستأجر رحمها في آب 2008، وقال إنه مستمتع بالأبوة.

ولم يَقُم النجم بإظهار التوأم للإعلام إلاَّ من خلال صور نادرة التقطت له معهما في مناسبات مختلفة، وقام بنشرها على شبكة quot;twitterquot;.

وحسم مارتن التكهنات حول ميوله الجنسيَّة في شهر آذار الماضي، عندما صرَّح بذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي قائلاً إنَّه quot;مثليٌّ محظوظquot;، وإنَّه quot;فخور بكونه تلك الشَّخصيَّةquot;، وجاء ذلك بعد أنّْ كان يرفض الحديث عن هذا الموضوع، مبررًا موقفه بأنَّه غير مُطالَب بإعلان هويته الجنسيَّة.

ويُذكَر أنَّ نجم بورتوريكو قد أمضى 14 سنة في علاقة متقطعة مع مذيعة التليفزيون المكسيكيَّة ريبيكا دي ألبا انتهت بالانفصال نهائيًّا في العام 2005 عندما تحوَّل إلى quot;مثليٍّquot;.