قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أرجعت الفنانة مي سليم تفكيرها في إصدار ميني ألبوم خليجي إلى إجادتها للهجة الخليجية حيث عاشت لفترة طويلة في الإمارات مؤكدة أن الميني ألبوم وسيلة تضمن تواجد الفنان على الساحة الغنائية باستمرار.
القاهرة: صرحت الفنانة مي سليم أن اتجاهها إلى تقديم تجربة الميني ألبوم الخليجي جاء لإتقانها للهجة الخليجية، مشيرة إلى أنها ستصدره في عيد الحب المقبل حتى تكون انتهت من اختيار كافة أغانية وتسجيلها.
وقالت مي في حوارها مع إيلاف أنها تنتظر عرض مسلسلها الجديد quot;مكتوب على الجبينquot; مع الفنان حسين فهمي مؤكدة أنها كانت تحبه قبل أن تلتقي به، وعندما قابلته زاد هذا الحب ، مي سليم وحوار مع إيلاف.
*أعلنت مؤخراً إتجاهك لإصدار ميني ألبوم خليجي لماذا؟
**أصبح العالم يتحرك من حولنا سريعاً ووجدت تجربة الميني ألبوم وسيلة جيدة تضمن للفنان التواجد بإستمرار في ظل الظروف السيئة التي تعيشها سوق الكاسيت في الوقت الراهن، ومعاناته من الركود بسبب انتشار تحميل الألبومات من خلال المواقع الالكترونية عبر الانترنت، الأمر الذي أدى إلى تراجع مبيعات الألبومات بصورة كبيرة نظراً لأن المواقع الالكترونية توفر الألبومات مجاناً دون أي مقابل.
*لكن هذا لن يحل المشكلة؟
**بالتأكيد لن يحل المشكلة لأنها بحاجة إلى إجراءات من كافة القائمين على صناعة الموسيقى في مصر والعالم العربي، وأعتقد أن هذه الإجراءات بدأت ترى النور مؤخراً.
*إخترت أن يكون الميني ألبوم خليجيا فهل ذلك بسبب رغبتك في تحقيق جماهيرية في الخليج ؟
**ليس من أجل المال أو مغازلة الجمهور الخليجي كما ردد البعض، لكن قراري بخوض تجربة الغناء الخليجي راجع لكوني لم أقدم أي أغنية باللهجة الخليجية حتى الآن على الرغم من إجادتي لها بشكل كبير، حيث أقمت في دولة الإمارات العربية فترة طويلة نسبياً، أتقنت خلالها هذه اللهجة لكني لم استغلها في الغناء، وعندما جاءتني الفكرة قررت أن أخوض التجربة لا سيما وأن ألبومي الأخير حقق نسبة مبيعات مرتفعة في الخليج وهو ما يعني أن لي جمهوراً في الخليج، وهذا الجمهور له حق عندي.
*هل ستتمكنين من الانتهاء من الميني ألبوم قبل نهاية العام الحالي؟
**قررت في البداية أن يطرح الألبوم بداية العام الجديد نظراً لأن الوقت ضيق جداً حيث يتبقى شهرين تقريباً لذلك قررت أن يطرح في عيد الحب المقبل بحيث أكون انتهيت من إختيار الأغاني وتسجيلها خاصة وأن هناك أغنية quot;شفتك بقلبيquot; من ألبوم quot;لينا كلام بعدينquot; سأقوم بتصويرها خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم تصويرها في تركيا أو لبنان لكن حتى الآن لم يتم ترشيح مخرج لإخراج الفيديو كليب.
*هل ستواصلين العمل مع شركة روتانا؟
**لم أتعاقد مع شركة على توزيع الميني ألبوم القادم وهذا الموضوع مؤجل لحين الانتهاء من تسجيله.
*خضت تجربة التمثيل مجدداً أمام الفنان حسين فهمي في مسلسل quot;مكتوب على الجبينquot; حدثينا عن هذه التجربة؟
**أعتبر نفسي محظوظة بالعمل مع فنانين كبار في أولى تجاربي سواء في السينما مع الفنان أحمد السقا، أو في الدراما مع الفنان حسين فهمي، لأني إستفدت من كليهما للغاية، وبالنسبة للفنان حسين فهمي فكنت أحبه قبل أن التقي به، وزاد حبي له بعد أن قابلته، لأنه إنسان جميل جداً ويحب أن يساعد غيره.
*ماذا عن دورك في المسلسل؟
**أجسد دور quot;نسمةquot; وهي إبنه الفنان حسين فهمي، وتضطر للهروب من والدها بسبب حرصه الزائد عليها، ورفضه لزواجها من الشاب الذي تحبه لأن من خارج المنطقة الريفية التي تعيش فيها فتفضل حبها على البقاء مع والدها، وتهرب من الجزيرة وتواجه العديد من المشاكل في حياتها الجديدة.
*تتحدثين اللهجة الفلاحية والخليجية ألا ترين أنه تناقض غريب؟
**ليس تناقضاً كما تعتقد ، أجيد اللهجة الخليجية، وتعلمت اللهجة الفلاحية وأجدتها بصورة جيدة، لذا لم أتردد في مطلقا في الموافقة على الدور لو انتابني شك بنسبة 1% من عدم اتقاني للدور لتراجعت عنه فوراً، خاصة وأنني اعتذرت عن أكثر من عمل عرضوا خلال رمضان الماضي بسبب وجود هذه النسبة من الشك.
*لم يعرض العمل في رمضان كما كان مقرراً له هل أحزنك ذلك؟
**في البداية حزنت لأني تمنيت أن أكون موجودة في رمضان، لأنه كان سيحظى بنسبة مشاهدة عالية، لكن الحمد لله أعتقد أنه سيعرض في وقت مميز أيضا وسيحظى بنسبة مشاهدة جيدة، لأنه عمل بذل فيه مجهود كبير وسيلاحظ الجمهور ذلك على الشاشة حين عرضه.
*هل ستغنين في المسلسل؟
**هناك 4 أغنيات ضمن أحداث المسلسل وتتر البداية والنهاية.
*يبدو أن التمثيل سيأخذك من الغناء؟
**أنا مغنية في المقام الأول ولست ممثلة ، أحرص على تقديم ألبوم كل عام أكثر من التواجد في السينما أو في التليفزيون.
*رغم الأزمات التي مر بها فيلمك الأول quot;الديلرquot; إلا أنك حصلت على إشادة نقدية عن دورك؟
**بالفعل وهذا أمر زاد من الحمل الملقى على عاتقي لأنني أصبحت مطالبة بأن لا يقل أي دور أوافق عليه عن دوري في فيلم quot;الديلرquot; ، فضلاً عن رغبتي في أن أقدم فناً محترماً، وليس عري ومشاهد مثيرة لأن لي مبادئي التي لن أتنازل عنها مطلقا.
*أحمد السقا تبرأ من فيلم الديلر لم تتحدثي كثيراً عن هذا الموضوع؟
**لأن هذا الموضوع خاص بالفنان أحمد السقا وحده، وليس لدي أي تعليق عليه، كل ما أعلمه أن السقا إعترض على المونتاج الخاص بالفيلم، وهذا حقه لأنه بطل العمل، والفيلم يحمل إسمه، لذا من حقه أن يرى كل شئ وأن يكون موجوداً في الكواليس.