قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتواجد الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في بلدها الجزائر لحضور حفل إختتام مسابقة التضامن الرمضانية التي يعود ريعها لجمعية تعنى بالأطفال المرضى بالسرطان، كما أصدرت أغنية جديدة تتغزل بوطنها الأم الجزائر.

بيروت: غادرت الفنانة الجزائرية الشابة quot;أمل بوشوشةquot; لبنان فجر اليوم الأربعاء متوجهة الى بلدها الجزائر لحضور حفل إختتام quot;مسابقة التضامنquot; التي إنطلقت خلال شهر رمضان الماضي، وتهدف لجمع التبرعات لصالح جمعية quot;الأطفال المرضى بالسرطانquot;، وأقيمت برعاية جريدة الشروق الجزائرية، بمشاركة أمل بالإضافة لعدد من أهم نجوم كرة القدم الجزائريين مثل مراد مغني، كريم مطمورة، رياض بو دبوز وآخرين.
وكانت أمل قد صورت إعلاناً ملتفزاً لصالح الجمعية بث في شهر رمضان الماضي على التلفزيون الجزائري، حيث أنها ونجوم الكرة الجزائريين يمثلون الوجوه الإعلامية الداعمة لهذه الحملة، من خلال تسخيرهم لشهرتهم وشعبيتهم لتشجيع الجمهور على التبرع ودعم الجمعية.
على صعيد آخر علمت إيلاف أن بوشوشة إنتهت من تسجيل أغنية quot;فرانكو آرابquot; بعنوان : quot;Alger hellip; Algerquot; أي quot;جزائر ... جزائرquot; قامت بتجديدها من التراث الجزائري، كتبت باللغتين العربية والفرنسية، تتحدث عن مشاعر المغترب الجزائري وحنينه الى بلده، وعشقه لها.
يذكر أن الأغنية بدأ بثها قبل أيام عبر الإذاعات الجزائرية، وتلقى أصداءً طيبة جداً حتى الآن بين الجمهور الجزائري.
وتأمل بوشوشة أن تلقى الأغنية نفس النجاح حين يبدأ بثها على بقية الإذاعات في المغرب والمشرق العربي.