بيروت: لأنها لم تمر مرور الكرام خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي بل سجلت حضورًا كبيرًا دفع بالمحطات التلفزيونية الكبرى كروتانا والـquot; ال بي سيquot; الى التعاون معها مستغلة حب الناس لها ووقع إطلالتها المحببة على قلبالجمهور، حيث قدمت برنامجي quot;توب 20 quot; عبر فضائية روتانا وquot;طير وفرقع quot; عبر الـ quot;ال بي سيquot;.
وجاءت الخطوة التي شكلت علامة فارقة في حياتها الفنية وهي لا تزال في بداياتها الا وهي اختيارها للقيام بدور البطولة في مسلسل quot;ذاكرة الجسد quot; الذي سيبث على شاشة تلفزيون quot;أبو ظبي quot; خلال شهر رمضان المبارك، والمقتبس عن قصة الكاتبة الشهيرة احلام مستغانمي، والتي تحمل نفس الاسم الى جانب الفنان جمال سليمان، وتحت إدارة المخرج نجدت إنزور.
وأخيرًا تقديمها لأغنية quot;بطل العالم عربيquot; من إنتاج شركة quot;Yala Musicquot; الفرنسية، ومن كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة، و توزيع عمر صباغة، تحية منها للمنتخب الوطني الجزائري.
كان لا بد للفنانة التي ينتظرها مستقبل في عالم الغناء والتمثيل، من التعاون مع شركة محترفة في إدارة الأعمال في العالم العربي، فكان التعاون بينها وبين شركة quot;ميوزيك إز ماي لايفquot;.
وعلى إثر التوقيع على العقد الذي إقتصر على حضور أمل وافراد الشركة أعرب السيد غسان شرتوني عن سعادته بوجود موهبة متميزة مثل أمل في quot;ميوزيك از ماي لايفquot;في الوقت الذي اثنت فيه امل على جهود الشركة والانجازات التي حققتها الامر الذي دفعها إلى الانضمام الى صفوفها دون تردد .