قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرَّض الفنان اللبناني، مارسيل خليفة، لحادث سير ظهر أمس على طريق درعا وهو عائدٌ من الأدرن.


دمشق: تعرض الفنانان فراس إبراهيم ومارسيل خليفة لحادث سيارة على طريق درعا بعد ظهر أمس الخميس 11 تشرين الثاني/ نوفمبر، نقلا على إثره إلى المستشفى الفرنسي في دمشق.

وحصل الحادث عندما دخل إبراهيم، الذي كان يقود السيَّارة، في طريق فرعي فاصطدم بسيَّارة أخرى بشكل عنيف جدًّا، أصيب على إثره الفنانان بجروح مختلفة، كما تسبَّب الحادث بأضرار ماديَّة كبيرة بالسيَّارة.

إصابةخليفة كانت طفيفة، في الرأس، وقد اطمأن عليه السفير اللبناني في دمشق لاحقًا في المستشفى الفرنسي، أما إصابةإبراهيم فهي أكبر، حيث أصيب بكسر في كلتا قدميه إضافة إلى كسر آخر في يده اليسرى، وكسر في ضلعه، وهو سيخضع صباح اليوم لعمليَّة تركيب أسياخ معدنيَّة في كعب القدم.

ويحتاج بعد هذه العمليَّة إلى نحو شهرين ليتماثل للشفاء، ويتمكن من السير مجدَّدًا على قدميه.

الحادث يأتي في وقت تجري فيه التَّحضيرات على قدم وساق للدخول في تصوير مسلسل quot;في حضرة الغيابquot;، الذي يروي حياة الشَّاعر الكبير الراحل محمود درويش، والذي من المقرَّر أنّْ يلعب فيهإبراهيم دور البطولة.

علمًا أنَّ المخرج، نجدت أنزور، لن يؤجل تصوير المسلسل، المقرَّر في 20 الشهر الجاري، لكنه سينتهي من تصوير المشاهد الَّتي لا يشارك فيها الفنان فراس إبراهيم، إلى حين تماثله للشفاء، وتمكنه من تصوير مشاهده في العمل.