نفت الممثلة سمية الخشاب الشائعات التي تتناولها هذه الأيام، وقالت إنها تسمع الكثير من مشاريع الحب والزواج في حياتها، لكنها اعترفت بأن قلبها مشغول بالفن فقط في الوقت الحالي.

دمشق:صرحت الفنانة المصرية سمية الخشابلإيلاف على هامش مشاركتها بمهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر أن أكثر ما أعجبها في سورية هم أهلها المضيافون، الذين يضفون على الأجواء راحة نفسية، فلا يشعر الزائر أنه في بلد غريب، كما أنها أحبت الأسواق الشعبية، وخاصة سوق الحميدية، وأحبت الأعمال اليدوية التي تعبر عن براعة صانعيها، مؤكدة أنها ووالدتها اشترتا الكثير من هذه المصنوعات.
كما عبرت سميّة عن سعادتها لوجودها في سورية، ومشاركتها للمرة الثانية في مهرجان دمشق السينمائي، حيث كانت في العام الماضي عضواً في إحدى لجان تحكيم المهرجان، وهي تشارك هذا العام كضيفة شرف المهرجان.
من جهة أخرى تحضّر الفنانة المصرية سمية الخشاب لمجموعة مشاريع جديدة في السينما والتلفزيون والغناء، ستبدأ بها بعد عودتها إلى مصر.
وقالت إن هناك مشاريع في السينما لكنها لم تأخذ قراراً بها بعد، إلا أنها حسمت أمرها بالمشاركة في مسلسل quot;وادي الملوكquot;، وهو عمل صعيدي للأديب عبد الرحمن الأبنودي، ومن إخراج حسني صالح. أما المشروع التلفزيوني الآخر فهو المسلسل الكوميدي quot;كيد النساquot; مع الفنانة فيفي عبده.
وفي الغناء، أكدت سمية أن ألبومها الجديد جاهز، وهو عبارة عن جولة حول الوطن العربي، تقدم فيه أغنية من كل بلد.