بيروت: أثارت الفنانة سمية الخشاب زوبعة حول أغنيتها المصورة quot;كلن بعقله راضيquot; والتي صورتها مع المخرج اللبناني يحيا سعادة، بعد أن سعت اليه quot;هيquot; شخصيًا نظرًا لإعجابها بأعماله المصورة السابقة على حد تعبيرها في أكثر من مقابلة صحافية، وعلى الرغم من معرفتها المسبقة بجرأة أفكاره وغرابتها، وبأنها لا تعمل مع مخرج تقليدي.
ولم تكتفِ سمية بالإعلام المكتوب والمسموع، وإنما توجهت الى الإعلام المرئي، وسجلت إتهامات عديدة بحق المخرج اللبناني، وقدحت وذمت به على الهواء مع الإعلامية وفاء الكيلاني خلال ظهورها الأخير في برنامج quot;بدون رقابةquot; على شاشة LBC...
المفارقة أنه بعد كل ما سبق، فاز هذا العمل بجائزة أفضل أغنية مصورة للعام 2009 في حفل توزيع جوائز الـ ART السنوي ، وذلك بحسب إستفتاء جمهور المحطة، الذي يبدو أنه لا يتفق مع سمية في أن العمل مبهم وغير مفهوم، وأنها تبدو سمراء وحولاء بعكس عادتها، وأن يحيا أظهرها كتمثال من الشمع لا حياة فيه.
سمية إمتلكت الشجاعة الكاملة لتذهب وتستلم هذه الجائزة، وتلتقط الصور أمام وسائل الإعلام وهي تحملها بيدها، لكنها لم تمتلك الشجاعة الكافية بعد لتعتذر عن هجومها الشرس على المخرج الذي أهداها عمله هذه الجائزة، ولا عن إساءاتها المتعددة بحقه.
وبحسب معلوماتنا سمية ندمت على ما قالته بحق يحيا في برنامج quot;بدون رقابةquot;،والفنانة هيفاء وهبي دخلت على خط التهدئة بين الطرفين.. لكن مساعي هيفاء الخيرة لم تثمر بعد عن مصالحة أو تسوية بين الطرفين.

شاهد الأغنية المصورة: