أكَّدت مي حريري أنَّها سعيدة بمشاركتها كضيفة شرف في مهرجان دمشق السينمائي، مشيرةً في الوقت نفسه إلى تحضيراتها لإطلاق أغنيتين جديدتين.


دمشق: عبَّرت الفنانة اللبنانيَّة، مي الحريري، عن سعادتها لإختيارها من قبل اللجنة المنظِّمة لمهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر لتقديم إحدى جوائزها، معربةً عن إمتنانها لإدارة المهرجان لدعوتها إليه كضيقة شرف.

وقالت الفنانة اللبنانيَّة لـquot;إيلافquot; إنَّها لم تعطي المخرج السوري، عبد اللطيف عبد الحميد، حقَّه عندما سلَّمته الجائزة البرونزيَّة للمهرجان، وذلك لشعورها بالخوف والرهبة من الجمهور الكبير الحاضر بدار الأوبرا.

وأضافت حريري أنَّ هناك أساتذة كبار وموسيقيين عظماء ارتبكوا وحلَّت عليهم الرجفة عندما أعتلوا منصات المسرح العادي، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنَّها حاولت السيطرة على الموقف باللحظة نفسها ولكنها لم تستطع، مؤكِّدةً بأنَّ الوقوف على منصة دار الأوبرا حدث يسبِّب الرهبة والخوف بالنسبة إليها، لأنَّه إستثنائي في حياة الفنانين، مضيفةً أنَّه سبق لها وأنّْ وغنَّت في دار الأوبرا المصريَّة عند إحيائها حفلاً خاصًّا بمنظمة اليونسيف.

وأشادت الفنانة اللبنانيَّة بالمستوى المميَّز لحفل اختتام مهرجان دمشق السينمائي وأنَّه من الجميل رؤية معظم الأقطار العربيَّة موجودة بمهرجان دولي بقلب العاصمة السوريَّة، معتبرةً أنَّ الفن هو من أهم الوسائل الَّتي تجمع وتوحِّد العرب وأنَّ الكرة هي الوسيلة الوحيدة الَّتي تفرقهم.

وعن مستوى الأفلام المشاركة بالحدث السينمائي قالت مي أنَّها لم تحضر إلى دمشق إلاَّ في اليوم الأخير من الحدث ولم تستطع حضور الأفلام، مشيرةً إلى ثقتها العالية بلجان التَّحكيم، ورأت أنَّ الفائزين بجوائز المهرجان سبقتهم أعمالهم إلى دمشق، ويبقى البطل الحقيقي هو الفن.

ولم تخف مي الحريري خوفها من الدخول إلى ميدان التمثيل، وقالت إنَّها تتمنى خوض التجربة بشرط أنّْ يقدم إليها سيناريو ملائم لشخصيتها، مشيرةً إلى أنَّها قدمت إلى دمشق نظرًا لموقعها كمغنية لبنانيَّة.

من جهة اخرى كشفت الفنانة اللبنانيَّة عن أغنية جديدة لها ستطرح لاحقًا بعنوان quot;نام مبكرquot;، وهي من كلمات فارس اسكندر، وألحان سليم سلامة، ومن توزيع مي صباغة، إضافة إلى أغنية قيد التوزيع من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع وسام كيال، متمنيةً أنّْ تعجب جمهورها.