قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نسخة عن إعلان الحفل الوهمي المنشور على الفايس بوك

بيروت: نشرنا بالأمس خبراً تحت عنوان quot;نوال الزغبي مع صابر الرباعي في تونس والبومها قبل نهاية العامquot; وكان مصدر معلوماتنا عن الحفل quot;إعلانquot; إنتشر وتم تداوله بين محبي الفنانين على صفحات الفايس بوك، يروج لحفل عام يجمع الفنانة نوال الزغبي والفنان صابر الرباعي في 19 من شهر ديسمبر المقبل في تونس، بمناسبة quot;السنة الدولية للشبابquot;، تنظمه quot;وزارة الشباب التونسيةquot; في قصر الرياضة بالمنزه.
ولفتنا هذا الإعلان في الوقت الذي كنا نعد خبراً عن موعد صدور الألبوم الجديد للفنانة نوال الزغبي إثر إتصال تم مع مدير أعمالها في اليوم السابق، فتمت إضافة معلومات الحفل للخبر مستندين على الإعلان الذي نرفق نسخة منه.
ولأن الوقت كان مبكراً على الإتصال لتأكيد خبر الحفل، والإعلان كان مقنعاً لأنه يتضمن إسم جهة حكومية هي وزارة الشباب، ورعاة من بينهم شركة تونيسيانا، والخطوط الجوية التونسية، وراديو موزاييك أف أم، كما أنه يحدد أسعار البطاقات، ويستثني الطلبة متيحاً لهم الدخول مجاناً ويحتوي على رقم للحجز والإستفسار، نشرنا المعلومات المتعلقة بالحفل، لنتلقى بعد ساعات إتصالاً من السيد باسكال مغامس مدير أعمال الفنانة نوال الزغبي ينفي فيه علمهم بالحفل، ويطلب نسخة عن الإعلان، وبالفعل قمنا بإرساله لهم ليتحروا الأمر.
وبعد ساعات عدنا وتلقينا إتصالاً من إدارة أعمالها يؤكدون من خلاله نفيهم القاطع لمشاركة نوال فيه، ويؤكدون بأنها كانت قد إتخذت قراراً بعدم الظهور في أي حفلات عامة لحين صدور البومها الجديد، وبأنها رفضت جميع العروض التي تلقتها لإحياء حفلات خلال عيد الأضحى المنصرم لهذا السبب. وأكد مدير أعمالها بأنهم سيقومون بتتبع مصدر هذا الإعلان وسيعملون على مقاضاة المروجين له.
وعلى صعيد متصل قمنا بالإتصال بالسيد علي المولى مدير أعمال الفنان صابر الرباعي لمعرفة موقفه، فنفى علمه بهذا الحفل، وطلب منا فضح الأمر، والتأكيد على أن صابر لا علاقة له بالحفل هو الآخر.
ويبقى السؤال من وراء الترويج لهذا الإعلان؟ وهل هي محاولة للنصب على الجمهور التونسي بإسم فنانين كبيرين ؟ الأمر برسم المعنيين.