انسحبت الفنانة اللبنانيَّة، لاميتا فرنجية، من لجنة تحكيم مهرجان مسابقة quot;فتاة العرب المثاليَّةquot; الذي أقيم مساء أمس.


القاهرة: بعد حضورها بأكثر من ساعة، قرَّرت الفنانة اللبنانيَّة، لاميتا فرنجية، الإنسحاب من لجنة تحكيم مسابقة quot;فتاة العرب المثاليَّةquot; الَّتي انتهت في ساعةٍ مبكرةٍ من صباح اليوم، وبرَّرت لاميتا انسحابها بشعورها ببعض التعب، إلاَّ أنَّ السبب الحقيقي كما عرفنا هو ضيقها من تأخير موعد بداية الحفل لأكثر من ساعتين عن موعده المحدَّد سلفًا، فضلاً عن إجهادها.

وشهد الحفل الذي أقيم مساء أمس الخميس داخل فندق quot;دوسيتquot; بالتجمع الخامس في القاهرة، سوء تنظيم واضح من قبل القائمين عليه، حيث تأخَّر موعده أكثر من ساعتين، كما تأخَّرت فقرات المكرمين إلى نهاية الحفل، بخلاف توزيع العديد من الدروع على رعاة المهرجان، وكثرة توجيه الشكر لهم بداعٍ ومن دون داعٍ.

وأحيا الحفل كلاًّ من الفنانات، مروى نصر، وكلوديا حنَّا، وسامية يونس حيث غنَّت كلاًّ منهن 3 أغانٍ، وغلب على الحفلالطابع التكراري إذا اقتصر على كلمات الرعاة وتسليم الدروع للمساهمين في الدورة الرابعة من المسابقة.

وشاركت عدد من مصمِّمات الأزياء وخبيرات التَّجميل السعوديات في الحفل، حيث قدَّمن أحدث ما لديهن من خطوط الموضة، وكانت المصمِّمة السعوديَّ المنقَّبة، منال الجريبي، هي الأكثر إثارةً للجدل والحديث بفضل تصميمتها الجريئة الَّتي اعتبرها الحضور لا تناسب مصمِّمة منقَّبة.

وحضر الحفل مصمِّم الأزياء هاني البحيري الذي جاء خصيصًا لتسجيل لقاء حصري مع الفتاة المثاليَّة بعد انتهاء الحفل لبرنامج الذي يذاع على التليفزيون المصري، كما شاهد آخر تصميمات المصمِّمات السعوديات المتواجدين في المسابقة، وكان مهتمًا بتفاصيل كل فستان يعرض.

وفازت بلقب فتاة العرب المثاليَّة لهذا العام ريم التونسي، بينما جاءت الموصلي في المركز الثاني، وحلت لارا لارت في المركز الثالث.