شنَّت الممثلة والعارضة اللبنانيَّة لاميتا فرنجية هجومًا على كل من ينتقد دخول الفنانات اللبنانيَّات إلى السَّاحة المصريَّة.


دمشق: شنَّت الفنانة اللبنانيَّة، لاميتا فرنجية، هجومًا على كل من ينتقد دخول الفنانات اللبنانيات إلى ساحة الدراما المصريَّة باعتبارهن مسيئات لبلدهن الأم لبنان.

وقالت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إنَّ الفنان الذي لا يطمح للإنتشار عربيًّا وحتَّى عالميًّا ليس فنانًاquot;.

ونصحت اللبنانيات قائلةً: quot;من عندها المقدرة على أنّْ تظهر نجوميتها خارج وطنها يجب عليها ألا تتردَّد وتتأخر أبدًاquot; مستشهدةً بالمثل اللبناني (عفنا الشاطر ع شطارتو).

وأضافت الفنانة الشَّابَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ الانتشار يعني الكثير لأي فنان، والنجومية لا تعني نجوميته في بلده فقط، وإنَّما يجب عليه أنّْ ينتشر بكل أرجاء الوطن العربي، ليصبح نجمًا حقيقيًّاquot;.

من جهة أخرى عبَّرت الفنانة اللبنانيَّة عن سعادتها بالتواجد في مهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر، وقالت أنَّها تزور المهرجان للمرَّة الثالثة على التوالي وأنَّها قدمت من مصر خصيصًا لحضور حفل الافتتاح ووصفته بالرائع والمبهرquot;.

وأضافت أنَّ مهرجان دمشق السينمائي يحوي الكثير من الضيوف من كل أرجاء الوطن العربي والعالم ما يكسبه الصفة الدوليَّة، وباركت بشكل مسبق لكل الفائزين لثقتها بأسماء لجان التحكيم، كما أبدت ارتياحها عن الإستضافة اللائقة الَّتي حظي بها الضيوف والمشاركين.

وفي سياق آخر صرَّحت الفنانة اللبنانيَّة، لاميتا فرنجية، أنَّ فيلمها الجديد quot;محترم إلاَّ ربعquot; مع محمد رجب سيعرض في عيد الأضحى المبارك، وإنَّها تتواجد حاليًّا في مصر لتصوير الفيلم الجديد الذي تشارك ببطولته مع الفنان المصري أحمد عز، والفنانةدنيا غانم، ويحمل عنوان quot;365 يوم سعادةquot;.

ولفتت فرنجية أنَّها تلَّقت عروضًا من أهم مخرجي الدراما السوريَّة الَّتي تحترمها، وقالت أنَّها قد تكون حاضرة في الموسم المقبل لتشارك النجوم السوريين في بطولة مسلسلاتهم، وإنَّها تفكر جديًّا بالدخول إلى ميدان الدراما السوريَّة وهي بانتظار السيناريوهات الَّتي ستقدم إليها وإنّْ لاقت ما تستهويها فلن تتردَّد بقبوله.