قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نقيب السينمائيين المصريين،مسعد فوده، أنَّه بصدد إقامة دعوى قضائيَّة ضد المطربة، ليلي غفران، بعد حصوله على حكم البراءة في القضيَّة الَّتي أقامتها ضده.


القاهرة: أكَّد نقيب السينمائيين المصريين، مسعد فوده،عزمه إقامة دعوى قضائيَّة ضد المطربة المغربيَّة، ليلى غفران، بعد حصوله على البراءة في القضية الَّتي أقامتها ضده وطالبت فيها بسجنه وعزله من منصبه.

وقال فوده لـquot;إيلافquot; أنَّ الدعوى الَّتي سيقيمها ستكون تعويضيَّة نظرًا للإساءة الَّتي لحقت به من الدعوى الَّتي حكم فيها لصالحه من الجلسة الأولى، مشيرًا إلى أنَّ قرار إيقاف عرضالأغنيتين المصوَّرتينكانعائدًا إلى رغبة النقابة في الحفاظ على حقوق أعضائها بعد أنّْ تقدم المخرج، جميل المغازي، بشكوى أكَّد فيها عرض الأغاني المصوَّرة من دون الرجوع إليه، مشيرًا إلى أنَّه لم يتجاوز حدود منصبه بدليل أنَّ المحكمة حكمت لصالحه من الجلسة الأولى في القضيَّة.

وأقامت الفنانة المغربيَّة، ليلى غفران، دعوى قضائيَّة ضد نقيب السينمائيين طالبت فيها بعزله من منصبه وسجنه ودفع تعويض مادي لها عن الأضرار الَّتي لحقت بها بسبب إصداره قرارًا بمنع عرض أغنيتين مصوَّرتين لها على طريقة الفيديو كليب هما quot;طال غيابكquot; وquot;فيها أيهquot; على القنوات الفضائيَّة وذلك على خلفيَّة الخلافات بينها وبين المخرج جميل المغازي.