نقلت النجمة الأسترالية quot;كايلي مينوغquot; لمعجبيها، تفاصيل زيارتها إلى مصر من أجل احياء حفل أولاً بأول عبر صفحتها على موقع quot;تويترquot;.

القاهرة: حرصت النجمة كايلي مينوغ على نقل تفاصيل زيارتها الى مصر لمعجبيها بنشر عدة عبارات عبر صفحتها الخاصة على موقع quot;تويترquot;، إذ كتبت لمعجبيها عندما ذهبت لزيارة الأهرامات برفقة دكتور quot;زاهي حواسquot; الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار:quot; أقف الآن مع دكتور زاهي حواس أمام أبو الهول .. نعم أبو الهول.. يا له من مشهد لايصدقquot;.
كما نشرت مينوغ صور زيارتها للأهرامات بنفسها على موقع quot;تويترquot;، وحاولت أن تُبقي معجبيها على تواصل معها طوال زيارتها القاهرية، فعادت بعد فترة وكتبت:quot; نتدرب على الحفل الذي سأحييه أمام الأهراماتquot;.
يذكر أن كايلي مينوغ قد أحيت حفلها الخميس الماضي وسط حضور إعلامي وجماهيري كثيف، علماً أنها تلقت دعوة إحياء الحفل من مجلة quot;آنيجماquot; المصرية الناطقة بالإنجليزية، وذلك إحتفالاً بمرور عشرة سنوات على صدور المجلة.
الحفل الذي خصص ريعه لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال ، حضره عدد كبير من الشخصيات العامة منهم، الفنان عمر الشريف، و الفنان احمد حلمي، والفنانة منى زكي، والفنان حسين فهمي، فضلاً عن مسئولي مجموعة quot; إم بي سيquot; الراعية للحفل.